برشلونة يُعلن إقامة مواجهة بين أساطيره وأساطير ليفربول في الأنفيلد

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 02:56 م

shareicon

مشاركه

أعلن برشلونة الإسباني إقامة مواجهة خيرية بين أساطير النادي الإسباني أمام أساطير ليفربول الإنجليزي، يوم السبت 26 مارس 2022، على ستاد الأنفيلد، تذهب تبرعاتها لصالح المؤسسات الخيرية التابعة للناديين.

وكان من المفترض أن تُلعب المواجهة بين الفريقين 28 مارس 2020، إلا أن تم تأجيلها بسبب جائحة كورونا لمدة عامين، على أن تُلعب بشكل رسمي مارس من العام المقبل.

وأشار النادي الإسباني، إلى أن الأموال التي سيتم جمعها ستساعد برشلونة في مشروع تمكين وتدريب وتوظيف المهاجرين الشباب إلى أوروبا، بالإضافة إلى استخدام الرياضة لتعزيز الاندماج الاجتماعي وتكافؤ الفرص للأطفال من ذوي الهمم.

في حين سيتم تخصيص العائد لصالح ليفربول في صندوق  "الأحمر للأبد" الذي يدعم قدامى اللاعبين في السنوات اللاحقة من حياتهم.

ويقوم كلا الفريقين بتجميع تشكيلة من لاعبين الذين مثلوهم في الماضي، حيث سيلعب مع برشلونة خافيير سافيولا وإدميلسون حتى الأن، فيما سيكون الحارس دوديك هو حارس ليفربول الأساسي، بجانب فلاديمير شميتسر، وفيل باب، وباتريك بيرجر، وستيف ماكمانامان.

من جانبه قال ستيف ماكمانامان قائلاً: "من المثير دائمًا العودة إلى آنفيلد ولا يمكنني الانتظار للعب، خاصة بعد تأجيل مباراتنا السابقة مع برشلونة بسبب الوباء، لكننا عدنا ونحن جاهزون مرة أخرى، ننتظر مواجهة أفضل لاعبي برشلونة".