كأس العرب.. مجيد بوقرة: تونس استحقت الوصول للنهائي وسنقاتل لحصد اللقب

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 03:30 م

shareicon

مشاركه

مجيد بوقرة

مجيد بوقرة

أبدى مجيد بوقرة، المدير الفني لمنتخب الجزائر، رضاه التام عن المستوى الفني الذي قدمه اللاعبين خلال مشاركتهم في بطولة كأس العرب، التي تستضيفها قطر خلال الفترة الجارية.

تأهل منتخب الجزائر إلى نهائي بطولة كأس العرب، بعدما فاز على المنتخب القطري، بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات دور نصف النهائي، ليواجه نظيره التونسي، في الخامسة من مساء غد السبت، في المباراة التي ستقام على ستاد البيت، بعدما تأهل المنتخب التونسي على حساب مصر إلى المباراة النهائية.

قال بوقرة خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد عصر اليوم الجمعة: "نعرف جيدًا المنتخب التونسي، خضنا مباريات من مستوى عالٍ، ومن الواضح كما شاهدتم أن مسارنا إلى النهائي كان طويلاً".

تابع: "نعلم جيدًا أن الأمور لن تكون سهلة، لأن الفريقان على درايه كاملة ببعضهما البعض ولا توجد بيننا أسرار، ومنتخب تونس استحق الوصول للنهائي، ولم يكن لدينا وقت كاف للاستعداد للنهائي للاستشفاء واسترجاع لياقتنا البدنية ولكن سنبذل قصارى جهدنا".
 
اختتم: "سندخل المباراة فقط من أجل الفوز. تونس منتخب يستحق أن يصل إلى المباراة النهائية. ستكون مباراة ديربي والأمر المهم هو أن نبذل مجهوداً كبيراً وأن يكون لدينا المثابرة من أجل الفوز باللقب".