ليفربول يتخذ قرار مفاجئ تجاه مستقبل محمد صلاح

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 19 أبريل 2024 01:53 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح لاعب ليفربول

محمد صلاح لاعب ليفربول

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الجمعة، آخر تطورات مستقبل النجم المصري الدولي محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يقترب من انتهاء عقده مع الريدز.

ينتهي تعاقد محمد صلاح مع فريقه الحالي ليفربول نهاية الموسم المقبل، حيث يتبقى في عقده 14 شهرًا في الميرسيسايد.

وارتبط المصري البالغ من العمر 31 عامًا بالانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين، بعقد خيالي.

وفي سبتمبر الماضي رفض ليفربول عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني من الاتحاد، الذي ضم مؤخرًا كريم بنزيمة ونجولو كانتي وصلاح السابق. انضم زميله في فريق أنفيلد فابينيو إلى صفوفهم في فورة إنفاق صيفية تجاوزت 100 مليون جنيه إسترليني.

وتعاقد صلاح، الذي قاد ليفربول إلى المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 17 هدفا في 26 مباراة، في أنفيلد حتى يونيو 2025 بعد توقيع الصفقة الثلاثية الأكثر ربحا في تاريخ النادي في عام 2022.

وودع فريق ليفربول بطولة الدوري الأوروبي أمام أتالانتا رغم الفوز بهدف دون رد في المواجهة التي جمعت بينهما أمس، سجل الهدف الوحيد للريدز والمباراة محمد صلاح ، لكن ذلك لم يشفع للنادي الإنجليزي في التأهل خاصة بعد خسارته في ملعب أنفيلد بثلاثية دون رد.

محمد صلاح يقترب من البقاء في ليفربول

مع استعداد فترة الانتقالات للانفتاح، لا يزال مرتبطًا بالابتعاد عن أنفيلد، حيث نصح أحد لاعبي الريدز السابقين المصري مؤخرًا بأن هذا الصيف سيكون الوقت المثالي للانتقال إلى تحدي جديد حيث يستعد النادي لرحيل المدرب الألماني يورجن كلوب.

ووفقًا لصحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية المقربة من النادي الأحمر، فإن إدارة ليفربول قررت الإبقاء على محمد صلاح لاعباً فى الفريق، وعدم النظر فى العروض المقدمة إليه، وتحديداً من أندية الدوري السعودي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الريدز قرر اتخاذ هذا القرار بعدما أصبح مهددا بفقدان جميع الألقاب هذا الموسم ما يجعله مطالباً بالحفاظ على لاعبيه وقوامه الأساسي الموسم المقبل، للمنافسة مجددا على كافة الألقاب محليا وقاريا.

ماذا قال محمد صلاح عن مستقبله في ليفربول؟

مما لا يثير الدهشة أن صلاح ووكيل أعماله، لم يكشفوا بعد عن أي تطورات حول مستقبلهم وهو أمر مثير للقلق ولكن مع وجود ليفربول في خضم معركة ثلاثية على الدوري الإنجليزي الممتاز وعدم قيام النادي بعد بتعيين خليفة ليورجن كلوب، فليس من المفاجئ أن يبدو أن جميع الأطراف قد فعلت ذلك للحفاظ على استقرار الفريق مؤقتًا.

الوضوح الوحيد الذي قدمه المصري بشأن مستقبله هو أن قراره لن يتأثر برحيل كلوب، حيث أخبر صلاح شبكة "سكاي سبورتس" في مارس الماضي أنه سيغادر النادي في الوقت المناسب له.

وقال صلاح: "إنه جزء من الحياة الآن، أن كل شيء يتحرك". "لقد غادر اللاعبون بالفعل، لاعبون مهمون للغاية. المدير الفني أيضًا مهم جدًا للنادي وسيغادر. في يوم من الأيام سأترك النادي، لكن لا [رحيل كلوب لا يؤثر على مستقبلي]".