أنباء سارة لريال مدريد بشأن ثلاثي الفريق قبل مواجهة برشلونة في الكلاسيكو

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 19 أبريل 2024 03:07 م

shareicon

مشاركه

ريال مدريد

ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أنباء سارة لفريق الكرة الأول بنادي ريال مدريد قبل المواجهة الهامة والحاسمة ضد برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني المقرر لها أن تلعب الأحد المقبل في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي التقى بلاعبيه مرة أخرى بعد الراحة التي منحها لهم بعد عودته من مانشستر، حيث نجح في خطف بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحرص أنشيلوتي على منح اللاعبين راحة خاصة الأساسيون الذين خاضوا مواجهة السيتي مساء الأربعاء الماضي، وقام كارلو بتقييم حالتهم البدنية اليوم الجمعة.

ريال مدريد يتلقى أنباء سارة عن فينيسيوس جونيور قبل مواجهة برشلونة

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن أفضل الأخبار لأنشيلوتي هي رؤية فينيسيوس جونيور يتعافى من الانزعاج العضلي الذي أنهى به مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

كان فينيسيوس قادرًا على ممارسة التمارين بشكل طبيعي، لذا سيكون ضمن قائمة الفريق للكلاسيكو وسيبدأ في المواجهة الحاسمة بالدوري.

اللاعبون الآخرون الذين انتهى بهم الأمر إلى الإرهاق هم فيدي فالفيردي وكامافينجا . لقد تعافى كلاهما بشكل مرض، لذا يمكنهم أيضًا ممارسة التمارين مع الفريق بأكمله.

الاستثناء الوحيد كان داني كارفاخال، الذي بقي في صالة الألعاب الرياضية، على الرغم من أنه من المتوقع أن يتدرب مع الفريق يوم السبت ويوم الأحد سيشغل الظهير الأيمن لريال مدريد.

 

 

غيابات ريال مديد ضد برشلونة

وبهذه الطريقة، فإن الضحية الوحيدة المقررة في المواجهة ضد نادي برشلونة ستكون الإصابة طويلة الأمد.

ويأتي في قائمة غيابات ريال مدريد عن مواجهة الكلاسيكو كلًا من: "تيبو كورتوا ودافيد ألابا.

أنشيلوتي يستعيد لاعباً فعالاً من مبارزة مانشستر، أوريليان تشواميني، الموقوف لمباراة واحدة في دوري أبطال أوروبا. يمكن للفرنسي العودة إلى التشكيلة الأساسية، وهو الأمر الذي من شأنه أن يعيد القائد ناتشو إلى مقاعد البدلاء. سيشكل تشواميني في محور الدفاع إلى جانب روديجر.

على المدى المتوسط، بالنسبة لمباراة 30 أبريل ضد بايرن ميونخ، سيتم إيقاف كارفاخال بسبب البطاقة الصفراء التي شاهدها في ملعب الاتحاد . ومن المحتمل أن يكون بديله في مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هو لوكاس فاسكيز، دون استبعاد خيار ميليتاو إذا نجح في خوض العديد من دقائق اللعب.