احتفل قبل تسجيل الهدف.. مرموش يقود فرانكفورت لتخطي أوجسبورج بثلاثية في الدوري الألماني

كتب : صلاح أبو زيد

الجمعة، 19 أبريل 2024 10:47 م

shareicon

مشاركه

أينتراخت فرانكفورت ضد أوجسبورج

أينتراخت فرانكفورت ضد أوجسبورج

حقق أينتراخت فرانكفورت فوزًا مثيرًا على نظيره أوجسبورج بنتيجة 3-1 في افتتاح الجولة 30 من بطولة الدوري الألماني للموسم الجاري 2023-2024، في مباراة شارك بها عمر مرموش أساسيا منذ بداية اللقاء وسجل هدفًا في الوقت بدلا من الضائع.

وأنهى مرموش الصيام التهديفي بعد 6 مباريات على التوالي دون تسجيل في الدوري الألماني، ورفع رصيده لـ 11 هدفا في صدارة ترتيب هدافي فريقه بالمسابقة.

بتلك النتيجة، رفع فرانكفورت رصيده لـ 45 نقطة في المركز السادس والمؤهل للدوري الأوروبي الموسم المقبل، بينما تجمد رصيد أوجسبورج عند النقطة 39 في المركز السابع.

بدأت المباراة قوية بين الطرفين، حيث هدد عمر مرموش مرمى أوجسبورج في الدقيقة 11 بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم.

وعلى عكس سير اللقاء، افتتح فارجاس التسجيل لصالح فريق أوجسبورج في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، قبل أن يدرك فراس شايبي التعادل لفرانكفورت في الدقيقة 55 بعد عرضية مرسلة من إيمبمبي يسجلها شايبي في الشباك.

وأضاف هوجو إيكتيكي الهدف الثاني لآينتراخت فرانكفورت في الدقيقة 61 بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس سكنت المرمى.

واختتم عمر مرموش ثلاثية آينتراخت فرانكفورت في الدقيقة 6 + 90 بعدما استغل خروج الحارس خلال تنفيذ ركلة ركنية وانفرد من قبل منتصف الملعب وسدد في المرمى الخالي.

طالع أيضًا:

قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح

زين الدين بلعيد يقترب من الانضمام إلى الأهلي.. تقارير

وجاء تشكيل آينتراخت فرانكفورت ضد أوجسبورج، مكون من:

حراسة المرمى: تراب.

خط الدفاع: فيليب ماكس، ويليام باتشو، روبن كوخ، بوتا.

خط الوسط: شايبي، سخيري، جوتزه، إيبيمبي.

خط الهجوم: إيكيتيكي، عمر مرموش.

فيما يجلس على مقاعد البدلاء، كل من : ناتشو فيري، سمولتشيتش، لارسون، هاسيبه، تشاندلر، دوني فان دي بيك، نكونكو، ينس غزال، كناوف.