مدرب مازيمبي: عندما يصل الأهلي لتلك المرحلة يصبح فريقًا هائًلا.. ولسنا خائفين منهم

كتب : صلاح أبو زيد

السبت، 20 أبريل 2024 01:40 ص

shareicon

مشاركه

لامين ندياي - مدرب مازيمبي

لامين ندياي - مدرب مازيمبي

تحدث لامين ندياي المدير الفني لـ مازيمبي عن استعداد فريقه لمواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشددًا على أن الفرق سيبذل قصارى جهده لتحقيق الفوز.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال لامين ندياي خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "سنواجه الأهلي بحالة ذهنية جيدة لإرضاء كل من سيتواجد في الملعب أو في المنزل، سنلعب على أرضنا وأمام جمهورنا وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز".

وتابع: "نحن نحترم الأهلي كثيرا لأنهم الأفضل من حيث الألقاب ويمتلكون 11 لقبا لدوري أبطال إفريقيا، وفازوا هذا الموسم 3 مرات خارج أرضهم، والجميع يعلم عندما يصل الأهلي لهذه المرحلة من المنافسة، يصبح فريق هائلا، وأكثر روعة مما كانوا عليه في بداية الأدوار الأولى بالبطولة، نحترمهم كثيرًا ولكننا سنلعب بأسلوبنا الخاص".

طالع أيضًا:

قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح

زين الدين بلعيد يقترب من الانضمام إلى الأهلي.. تقارير

وذكر: " لسنا خائفين منهم، والأهلي سيلعب من أجل وضع أنفسهم في حالة جيدة قبل لقاء الإياب، سنفعل كل ما في وسعنا لزعزعتهم واللعب دون تعقيدات، فالفريق استعاد الثقة منذ الفوز على صندونز وقادرون على التغلب على أي فريق".