فيديو - بالهتافات والأغاني.. جماهير الأهلي تستقبل بعثة الفريق في مطار الدوحة

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 07:57 م

shareicon

مشاركه

جماهير الأهلي

جماهير الأهلي

استقبلت جماهير الأهلي في قطر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد وصولها لمطار الدوحة استعدادًا لمباراة الرجاء المغربي التي تجمعه مع الفريق الأحمر بالسوبر الإفريقي. 

وقامت رابطة مشجعي الأهلي، بالهتاف للاعبي الفريق فور وصولهم لمطار الدوحة والغناء للفريق في إطار دعمهم للمارد الأحمر قبل موقعة الرجاء الهامة.  

وكانت رابطة الأهلي بالدوحة قد حصلت على موافقة الأمن القطري على حضور 150 مُشجع لاستقبال بعثة الأهلي في المطار، وجاء ذلك بسبب الإجراءات الاحترازية التي تتخذها لتجنب انتشار فيروس كورونا. 

وضمت قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.

 

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي بالسوبر الإفريقي في المباراة التي ستجمع بينهما في تمام الساعة السابعة من مساء يوم 22 من شهر ديسمبر الجاري، على ستاد أحمد بن علي المونديالي.