مازيمبي ضد الأهلي | كولر يُعادل رقم جوزيه.. وفرصة تاريخية أمام الجيل الحالي "تقرير"

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 20 أبريل 2024 11:19 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

عاد النادي الأهلي بتعادل ثمين أمام مضيفه نادي مازيمبي الكونغولي دون أهداف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليواصل سلسلة اللا هزيمة.

كولر يُعادل رقم جوزيه في دوري أبطال إفريقيا

ووصل مارسيل كولر للمباراة رقم 19 له على التوالي مع النادي الأهلي بدون هزيمة في دوري أبطال إفريقيا، وتحديدًا منذ الخسارة من صن داونز في دور المجموعات النسخة الماضية.

وتعود الخسارة الأخيرة للنادي الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر ليوم 11 مارس عام 2023، أي ما يزيد عن عام تقريبًا حينما سقط أمام صن داونز بخماسية مقابل هدفين.

بالتالي فإن مارسيل كولر لم يتعرض لأي خسارة مع النادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا منذ 406 يومًا على التوالي، حيث حقق المارد الاحمر 13 فوزًا و6 تعادلات.

طالع أيضًا:

خطوة أولى.. الترجي يفوز على صن داونز في ذهاب نصف نهائي أبطال إفريقيا "فيديو"

الزمالك يفوز على الترجي في ثاني مبارياته ببطولة إفريقيا لأبطال الكؤوس لكرة اليد

أحمد حجازي يقود اتحاد جدة لفوز قاتل على الحزم بالدوري السعودي

وعادل مارسيل كولر رقم مانويل جوزيه مع النادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بعدم الخسارة في 19 مباراة متتالية.

وفي حال حقق الأهلي الفوز أو التعادل في مواجهة الإياب أمام مازيمبي الكونغولي، سيعادل الرقم التاريخي المكتوب باسم الترجي التونسي بـ20 مباراة على التوالي دون هزيمة في دوري أبطال إفريقيا.

أما الجيل الحالي في حال نجح في عبور نصف النهائي والوصول إلى المباراة النهائية، ستكون المرة الأولى في تاريخ دوري أبطال إفريقيا التي يصل بها فريق إلى النهائي في 5 مرات متتالية.

بالتالي فإن الجيل الحالي للمارد الأحمر على أعتاب تحقيق إنجاز تاريخي غير مسبوق في دوري أبطال إفريقيا، وخطوة واحدة تفصله عن ذلك.