رئيس الزمالك يكشف تطورات مفاوضات تجديد عقد زيزو

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 21 أبريل 2024 12:41 ص

shareicon

مشاركه

أحمد مصطفى زيزو

أحمد مصطفى زيزو

تحدث حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، عن إمكانية بداية المفاوضات مع أحمد مصطفى زيزو لتجديد عقده مع النادي خلال الفترة المقبلة.

وقال حسين لبيب، في تصريحات لبرنامج "الكباتن" عبر قناة "دي إم سي": "مجلس الإدارة كما يقول دائما ليس 12 عضوا بل هم 15 عضوا لوجود مستشارين مميزين في المجلس يساعدون المجلس ولجان رائعة، مثل لجنة الاستثمار بقيادة محمد الأتربي الذي يبذل مجهود كبير معنا وجمعيهم يضيفون لمجلس الزمالك، مؤكدا أنه يتحفظ علي ذكر الأسماء لأنهم لم يحصل علي موافقتهم علي الحديث عنهم مؤكدًا أنهم ساعدوا الزمالك كثيرا من خلال الأفكار والماديات".

وتابع: "المجلس قام بتغيير تصميمات أرض النادي في أكتوبر ومن صياغة الفكرة حتي يكون المحتوي مناسب ومن أجل أن تكون في شكل يليق بأعضاء الزمالك ويدير ربح علي نادي الزمالك وأن الشهر المقبل ستكون بداية ظهور ملامح أرض النادي في 6 أكتوبر للأعضاء".

وأفاد: "بالنسبة إلى واقعة تسليم الميداليات في الكرة الطائرة الخاصة بالسيدات، والتي لم يصافح فيها خالد مرتجي عضو مجلس الأهلي، علي مريم مصطفي لاعبة الزمالك الحالية والأهلي السابقة، ومجلس الإدارة يلتزم بكل اللوائح طالما أن هذا الأمر يسير علي الكل وأنه دقق في الأمر وقيل له من المسؤولين عن اللعبة في النادي والاتحاد علي أن واقعة عدم المصافحة لم تكن لمريم مصطفي وحدها أو مقصودة".

وأردف: "ماقيل لي أن رئيس اتحاد اللعبة طلب من كل الموجودين في منصة تسليم الميداليات عدم مصافحة أي لاعبة لأي فريق لا ترتدي الميدالية، وهو ماحدث وشاهده الجميع وقتها وطالما هذا هو البرتوكول فنحن ملتزمين لانه لو حدث العكس فلن نصمت علي حقنا".

طالع ايضًا:

حسين لبيب: الزمالك مُعرض لإيقاف القيد مرة أخرى

أحمد الأحمر يحصل على جائزة رجل مباراة الزمالك والترجي في كأس الكؤوس لكرة اليد

وتابع: "ملف تجديد اللاعبين، من قبل تم اتخاذه على عتاقنا لأنه لم يكن في النادي جهاز فني مستقر، ولكن في الفترة الحالية لدينا جهاز فني مستقر، وبدأ المدير الفني في السيطرة على مجريات الأمور، وأصبح للفريق شكل".

واستطرد: "المدرب جوميز، معذور في عدد من الأمور خاصة أنه يلعب الدوري بلاعبين ويفقدهم في إفريقيا، ولكنه يخلق منظومة جيدًا ويجب أن نحترم وجهة نظره الفنية وقرراته واختياراته".

وأكمل: "لابد أن احترم وجهة نظر الجهاز الفني بالكامل لنادي الزمالك، وتم تجديد عقد الثنائي شيكابالا وفتوح فقط حتى الأن، وزيزو باقى في عقده سنة كاملة، ومازال هناك وقت للحديث عن هذا الأمر مؤكدا أن هناك لاعبون كثيرين في أندية أخري عقود اللاعبين لديهم قرابة على الانتهاء، ولم يتحدث عنهم أحد".

وأفاد: "أحمد مصطفى زيزو، يحب الزمالك ونحن نحبه ونقدره وله معاملة خاصة، لأنه لاعب يستحق هذه المعاملة وأطمن جمهور الزمالك، أن كل الأمور تسير في الطريق الصحيح فيما يخص الأمور داخل النادي".

وواصل: "المجلس سيعيد إنشاء المدرج الذي تم هدمه في ملعب حلمي زامورا، ولكن ليس بمفهوم المدرج الكبير ولكنه سيكون مرضي ويليق باسم محمد حسن حلمي زامورا، مؤكدًا لجماهير الزمالك أنه يعشقهم ويطالبهم بالصبر عليهم لأنهم يعملون كل هذه الأمور وهدفهم الزمالك وجماهيره".

وأضاف: "بعض الناس تتناسي توقيتات الحلول فعلي سبيل المثال قد يكون مطلوب مني 100 مليون جنيه وهذا المبلغ سيكون متواجد بعد شهر، ولكنه ليس متواجد الآن لذلك نبحث عن حلول دائمة".

وأتم حسين لبيب، تصريحاته قائلًا: "أطالب الجماهير أن تدعوا لهم في القادم كما طلب من المغرضين والذين يحاولون إثارة الأزمات أن يتنحوا جانبا ويبتعدوا عن المشهد والصورة لأنهم أساس هذه المشكلات وعليهم إلا يدعوا البطولات الوهمية، لأن الجميع يعرف كل التفاصيل وأنهم السبب وراء هذه النكبات والأزمات التي وصل إليها النادي سابقا".