نبأ سار.. ميتروفيتش يكشف موعد عودته للمشاركة مع الهلال السعودي

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 21 أبريل 2024 08:51 ص

shareicon

مشاركه

ألكسندر ميتروفيتش

ألكسندر ميتروفيتش

تحدث الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السعودي، عن موعد عودته للمشاركة مع الفريق بالتدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

ويغيب ألكسندر ميتروفيتش، عن المشاركة مع فريق الهلال منذ نهاية شهر مارسي الماضي، وذلك بعد أن تعرض لإصابة في العضلة الخلفية مواجهة الشباب ضمن الجولة الـ25 من دوري روشن السعودي.

وقال ألكسندر ميتروفيتش، في تصريحات نقلتها صحيفة "الرياضية" السعودية: "شعور الإصابة كان الأقسى في مسيرتي، وأعتقدت لحظتها أنني سأغيب عن بطولة أمم أوروبا، والموسم الهلالي كاملاً".

وتطرق للحديث عن مواجهة فريقه أمام العين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ليرد قائلًا: "خسرنا اللقاء الأول، وأطمح في أن أكون مع الفريق الثلاثاء المقبل، لكننا سنرى، في بادئ الأمر، اعتقدت أن الإصابة ستغيبني لـستة أسابيع، لكن أشعر أنني سأعود للتمارين الجماعية الأسبوع الجاري".

وأكمل: "قد أخالف رأي الأطباء، لكن في مثل هذه الحالات يحدث الاستثناء، لا أعلم إن كان الناس يعلمون بذلك، لكني لعبت لقاء البرتغال الذي شهد تأهل المنتخب الى نهائيات كأس العالم وأنا مصاب، لم يكن من المفترض أن أشارك، كان يجب أن أجلس وارتاح".

طالع ايضًا:

رئيس الزمالك يكشف تطورات مفاوضات تجديد عقد زيزو

مدرب مازيمبي: لا نعتبر تعادلنا مع الأهلي خسارة ونستعد لمباراة العودة بطموح

حسين لبيب: الزمالك مُعرض لإيقاف القيد مرة أخرى

وبالنسبة إلى مشروع الدوري السعودي للمحترفين، قائلًا: "لقد جاء رونالدو، وبعده نيمار، وتبعهما نجوم كثر، والآن الدوري أصبح يشاهده الكثيرون، والعديد من اللاعبين في الدوريات الأخرى أصبحوا يعرضون أنفسهم للعب فيه، والناس في السعودية رائعون للغاية، ولم أشاهد إلا الحفاوة والترحيب منهم، أتحدث عن المدينة التي أسكن فيها وهي الرياض، ومتأكد أن كل المدن كذلك".

وقارن ميتروفيتش بين تجربة اللعب تحت أنظار الجماهير السعودية والإنجليزية، مؤكدا أن الجماهير السعودية الأكثر شغفًا في البلدان التي لعب فيها، وأضاف: "لا تستطيع اللعب في المباريات الكبرى في أول 5 دقائق بسبب الدخان، هناك قادة للمشجعين، لقد أبهروني، لم أشاهد شغفًا كهذا في مدرجات كثيرة لعبت فيها، لكنني شاهدتها في السعودية".