رقم تاريخي ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام فولهام بالدوري الإنجليزي

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 21 أبريل 2024 09:19 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

بات الفرعون المصري محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول وقائد الفراعنة، قريب من تحقيق رقم قياسي وتاريخي جديد مع الريدز، خلال مواجهة فولهام، مساء اليوم الأحد، في المواجهة التي تقام ضمن منافسات الجولة الـ 34 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل نادي ليفربول مباراة اليوم ولديه رغبة قوية في العودة إلى سكة الانتصارات من جديد، وذلك من الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، في ظل المنافسة القوية بين الثلاثي ليفربول ومانشستر سيتي وأرسنال.

ويحتل فريق ليفربول الترتيب الثالث في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة، فيما يحتل فريق فولهام المركز الثاني عشر برصيد 42 نقطة.

أرقام محمد صلاح

يحتاج محمد صلاح، نجم ليفربول إلى صناعة هدف واحد أو أكثر في مواجهة فريقه أمام فولهام، ليصل إلى 10 "أسيستات" في الموسم الحالي ببطولة الدوري الإنجليزي.

وفي حال حقق محمد صلاح ذلك، سيصبح أول لاعب في تاريخ الـ "بريميرليج" ينجح في تسجيل وصناعة 10 أهداف أو أكثر خلال 3 مواسم متتالية.

وعلى مدار الموسم الجاري، لعب محمد صلاح، على مستوى بطولة الدوري الإنجليزي مع ليفربول 26 مباراة، تمكن من تسجيل 17 هدفًا وصنع 9 آخرين.

طالع ايضًا:

رئيس الزمالك يكشف تطورات مفاوضات تجديد عقد زيزو

مدرب مازيمبي: لا نعتبر تعادلنا مع الأهلي خسارة ونستعد لمباراة العودة بطموح

حسين لبيب: الزمالك مُعرض لإيقاف القيد مرة أخرى

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول أمام نظيره فولهام، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 34 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.