أفضل لاعبة في العالم تتهم لاعبات تشيلسي بـ"سوء السلوك" في دوري الأبطال

كتب : إسراء شاكر

الأحد، 21 أبريل 2024 01:47 م

shareicon

مشاركه

أيتانا بونماتي

أيتانا بونماتي

فتحت الإسبانية أيتانا بونماتي لاعبة فريق سيدات برشلونة لكرة القدم، النار على لاعبات تشيلسي الإنجليزي بعد المباراة التي جمعت بينهما بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

واتهمت بونماتي، لاعبات تشيلسي، بسوء السلوك مؤكدة بأنهم قاموا بتصرفات سيئة في المباراة التي فازوا فيها على برشلونة.

وقالت بونماتي المتوجة بجائزة أفضل لاعبة في العالم "لقد حذرنا الحكم ولم أفهم سبب احتساب ركلة الجزاء أنا لم أشاهد المباراة ولا أستطيع أن أقول أي شيء إذا أشار حكم الفيديو المساعد إلى ذلك، فلن نتمكن من فعل أي شيء".

وتابعت، "أنا لا أؤيد اللعب في ظل هذه التوقفات، لكننا كنا نعرف ذلك لقد تحدثنا عن لعب تشيلسي بهذه الطريقة، وهو بالنسبة لي لعب قذر، علينا أن نعرف كيف نلعب بتلك الطريقة".

وهزم فريق سيدات تشيلسي لكرة القدم بقيادة إيما هايز، نظيره برشلونة، بهدف دون رد، أحرزته إيرين كوثبرت بالدقيقة 40 من عمر المباراة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات 2024.

واقترب تشيلسي، من خطف بطاقة التأهل للنهائي على حساب برشلونة حامل اللقب والإطاحة بسيدات البرسا من المنافسات في مفاجآة قوية.

حال تتويج تشيلسي، بلقب دوري أبطال أوروبا سيكون ثاني فريق إنجليزي يفوز بالبطولة منذ موسم 2006- 2007 وهو العام الذي حقق فيه آرسنال، الثلاثية التاريخية للسيدات.

تمكنت إيما هايز المدير الفني لفريق سيدات تشيلسي الإنجليزي، من تحقيق رقم قياسي تاريخي قبل رحيلها عن الدوري الإنجليزي والمنافسات وذلك بهزيمة برشلونة بهدف دون رد .

وبتلك الهزيمة أصبح فريق تشيلسي هو أول نادي يخرج بشباك نظيفة من ملعب برشلونة في دوري أبطال أوروبا للسيدات منذ ثمان سنوات.

كما كسر تشيلسي رقم برشلونة بهزيمته حيث أن فريق سيدات البرسا كان الوحيد الذي لم يخسر على ملعبه منذ 5 سنوات في كل البطولات حتى مباراة اليوم التي شهدت هزيمة مفاجئة بهدف.