بث مباشر لايف.. الزمالك 0-0 دريمز في نصف نهائي كأس الكونفدرالية.. إنتهت

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 21 أبريل 2024 04:44 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

يقدم موقع وتليفزيون "كورة بلس" في التقرير التالي، بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك ضد دريمز في ذهاب دور نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم للموسم الجاري 2023 - 2024.

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك ضد دريمز في كأس الكونفدرالية

الشوط الأول  

في الدقيقة 37، توقفت المباراة لعلاج كلا من محمد عواد حارس الزمالك وجون أنتوي لاعبا دريمز بعد سقوطهما في كرة مشتركة بينهما.

في الدقيقة 31، مر سيف الجزيري من جهة اليمين وقام بإرسال كرة عرضية تم تشتيتها من قبل دفاع فريق دريمز، وأدت إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 29، تم تبادل التمريرات بين لاعبي الزمالك في منتصف الملعب.

وفي الدقيقة 28، قام سيف الدين الجزيري بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تم صدها ببراعة من قبل حارس مرمى دريمز سولومون أجبسي في أسفل يمين المرمى.

وفي الدقيقة 25، قام شيكابالا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء تم استقبالها برأسية من قبل إبراهيما نداي، ولكنها انحرفت بعيدًا عن القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 24، تم تنفيذ ركلة ركنية بعرضية من مصطفى شلبي إلى داخل منطقة الجزاء تم تشتيتها من قبل دفاع دريمز وابتعادها عن المناطق الخطيرة.

وفي الدقيقة 23، حاول مصطفى شلبي التوغل على الجانب الأيسر من منطقة الجزاء، ولكنه تم إبعادها من قبل مدافع دريمز إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 21، تم تنفيذ ركلة ركنية لصالح الزمالك من الجانب الأيسر، وقام مصطفى شلبي بتمريرها بعرضية داخل منطقة الجزاء تم استقبالها برأسية من حمزة المثلوثي وتمرت فوق العارضة.

وفي الدقيقة 18، تمت ركلة حرة لفريق دريمز في منتصف ملعبهم الدفاعي بعد ارتكاب خطأ من لاعب الزمالك ترافيس موتيابا.

وفي الدقيقة 16، قام شيكابالا بتوغل رائع على الجانب الأيسر من منطقة الجزاء وقام بتسديد كرة قوية بقدمه اليسرى تم إبعادها من قبل مدافع دريمز قبلأن تشكل خطورة.

وفي الدقيقة 14، قام شيكابالا بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الجانب الأيمن مرت بعيدًا عن المرمى.

وفي الدقيقة 12، قام سيف الجزيري لاعب الزمالك بتمريرة عرضية من الجانب الأيسر ابتعدها حارس دريمز إلى ركلة ركنية من الجانب الأيمن.

وفي الدقيقة 9، تم تنفيذ ركلة ركنية بعرضية من شيكابالا داخل منطقة الجزاء، ولكن انتهت بخطأ من دفاعات دريمز.

وفي الدقيقة 8، قام مصطفى الزناري لاعب الزمالك بتمريرة عرضية من الجانب الأيمن ارتطمت بمدافع دريمز وتحولت إلى ركلة ركنية من الجانب الأيمن.

الشوط الثاني 

وفي الدقيقة 48.. تسديدة قوية عن طريق سامسون داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى.

وفي الدقيقة 54 سدد السنغالي إبراهيما نداي كرة قوية من على حدود منطقة جزاء دريمز لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر، وفرض الزمالك سيطرته على مجريات الأمور، في حين تراجع الفريق الغاني للدفاع مع اللجوء للهجمات المرتدة.
وكاد شيكابالا أن يحرز هدف التقدم للأبيض من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 67 لكن الحارس تصدى لها وحولها لركنية، ودفع الجهاز الفني للزمالك بكل من محمد شحاتة وناصر منسي بدلا من محمود عبد الرازق "شيكابالا" وناصر منسي، وأهدر سيف الجزيري فرصة في الدقيقة 69 من رأسية علت العارضة بعدما تلقى عرضية من إبراهيما نداي من الجبهة اليسرى.
وتوالت محاولات الزمالك الهجومية وأهدر نداي فرصة للأبيض في الدقيقة 74 من رأسية علت العارضة، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء للتونسي حمزة المثلوثي للخشونة، وفي الدقيقة 82 دفع الجهاز الفني للزمالك بمهاب ياسر بدلا من أحمد حمدي، وأهدر سيف الجزيري فرصة جديدة للتسجيل في الدقيقة 88 من رأسية علت العارضة، وكثف الأبيض محاولاته في الدقائق الأخيرة ، وتصدت العارضة لفرصة محققة للأبيض في الدقيقة 90، وحاول الفريق استغلال الوقت المحتسب بدلا من الضائع للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

تشكيل الزمالك أمام دريمز الغاني

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع: مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – إبراهيما نداي.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – أحمد حمدي - ترافيس موتيابا.

خط الهجوم : محمود عبد الرازق "شيكابالا" – سيف الجزيري – مصطفى شلبي.

بدلاء الزمالك أمام دريمز الغاني

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، معاذ علاء الدين وياسر حمد وسيد عبد الله "نيمار" وزياد كمال ومهاب ياسر ومحمد شحاتة  ومحمد عاطف وناصر منسي وسامسون أكينيولا.

 

مباشر الزمالك ضد دريمز في كأس الكونفدرالية

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في السادسة مساء اليوم الأحد، عندما يستضيف فريق دريمز الغاني باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية.

وكان الأبيض تأهل لهذا الدور على حساب مودرن فيوتشر بعد الفوز في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف، والتعادل في لقاء العودة بهدف لكل فريق، في حين تأهل فريق دريمز على حساب الملعب المالي.

ويتطلع الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لتحقيق الفوز بنتيجة مطمئنة قبل خوض لقاء العودة يوم الأحد المقبل في غانا، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للمباراة، ودراسة فريق دريمز للوقوف على نقاط القوة والضعف بالمنافس لاستغلالها في المباراة.

وطالب المدير الفني من اللاعبين استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل اللقاء للتسجيل وحسم المباراة بأكثر عدد ممكن من الأهداف، وفي نفس الوقت شدد على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الفريق الغاني خاصة وأن هجوم المنافس يعد من أبرز خطوط الفريق.

غيابات الزمالك عن مواجهة دريمز في كأس الكونفدرالية

ويدخل الزمالك مباراة دريمز بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الأهلي في لقاء القمة الأخير بالدوري، ويغيب عن الزمالك في لقاء اليوم كل من، محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي ومحمد أشرف "روقا"  وأحمد فتوح ويوسف أوباما وعمر جابر وأحمد مصطفى "زيزو" للإصابة،  بالإضافة إلى عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف جعفر لعدم القيد بالقائمة الأفريقية، ومحمود علاء لعدم الجاهزية.

قائمة الزمالك لمواجهة دريمز في كأس الكونفدرالية

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد صبحي ومعاذ علاء الدين وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وياسر حمد وسيد عبد الله "نيمار" ونبيل عماد دونجا ومحمد شحاتة وأحمد حمدي وزياد كمال وترافيس موتيابا وإبراهيما نداي ومحمد عاطف ومهاب ياسر ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ومصطفى شلبي ومحمد صلاح زكي وسيف الجزيري وناصر منسي وسامسون أكينيولا.

وفي المقابل يتطلع فريق دريمز بقيادة عبد الكريم زيتو لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب أمام الزمالك كي تكون مهمة فريقه أسهل في لقاء العودة.

وكان دريمز اختتم تدريباته بالأمس على ستاد القاهرة الدولي، وحذر الجهاز الفني اللاعبين من صعوبة المباراة وشدد على ضرورة فرض رقابة على مفاتيح لعب الأبيض.

ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال سولمون أجيستيوماكارثي أفوري وعبدول جاليلو و إيريك دانسو وسوليمانا وإيمانويل إجاي وأتواهيني وعبد العزيز عيسي وديريك وبواتينج وجون أنتوي.

طريقة مشاهدة مباراة الزمالك ضد دريمز في كأس الكونفدرالية

تنطلق مباراة الزمالك ضد دريمز في كأس الكونفدرالية، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "ستاد القاهرة الدولي".

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز في كأس الكونفدرالية

تنقل أحداث مباراة الزمالك ودريمز في كأس الكونفدرالية، عبر قناة beIN Sports HD 6.

معلق مباراة الزمالك ودريمز في كأس الكونفدرالية

يقوم بالتعليق على مباراة الزمالك ودريمز في كأس الكونفدرالية، المعلق علي محمد علي.

كما يمكنك مشاهدة مباراة الزمالك ودريمز في كأس الكونفدرالية مجانا عبر طريق قناة تايم سبورتس التردد الأرضي.

تشكيل الزمالك المتوقع:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع: مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – إبراهيما نداي.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي.

خط الهجوم : محمود عبد الرازق "شيكابالا" – سيف الجزيري – مصطفى شلبي.