قبل موقعة السوبر الإفريقي.. تعرف على موقف مصابي الأهلي من مباراة الرجاء

كتب : ريهام حمدي

السبت، 18 ديسمبر 2021 01:50 ص

shareicon

مشاركه

أيمن أشرف

أيمن أشرف

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة الرجاء المغربي، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الإفريقي يوم الأربعاء المقبل على أرضية ملعب استاد أحمد بن علي. 

ويكشف "كورة بلس" موقف مصابي الفريق قبل الموقعة الإفريقية:

ويستعد الجهاز الطبي للنادي الأهلي لإجراء إختبارًا طبيًا للاعب أيمن أشرف، للتأكد من جاهزية اللاعب للمشاركة في مباراة الرجاء. 

وكان الظهير الأيسر للنادي الأهلي ولمنتخب مصر قد بدأ بالجري حول الملعب، بعد تعرضه للإصابة في مباراة الفراعنة ببطولة كأس العرب وفي انتظار موقفه النهائي بعض الفحص الذي سيخضع له. 

وعلى الناحية الأخرى يواصل أحمد عبد القادر، صانع ألعاب الفريق، أداء برنامجه التأهيلي ويحاول الجهاز الطبي للنادي الأهلي تجهيز اللاعب بعد وصول الفريق للدوحة لإعداده للمباراة.  

وعلم "كورة بلس" أن حالة اللاعب التونسي علي معلول، تتحسن، وأن اللاعب جاهز للمشاركة في المباريات المقبلة، وعدم الدفع به خلال مباراة مصر وتونس ببطولة كأس العرب، جاء بسبب تخوف الجهاز الفني لنسور قرطاج من تجدد إصابته. 

وكان الأهلي قد اصطحب محمود متولي، مدافع الفريق مع بعثة الفريق للدوحة، للتأهيل في إحدى المشفيات في قطر، ومن المقرر أن يقوم بعمل عدد من الفحوصات الطبية خلال فترة تواجد الفريق بالدوحة.