حقيقة انتقال زيزو وإمام عاشور للدوري السعودي

كتب : إسراء أبوعلي

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 04:38 م

shareicon

مشاركه

زيزو وعاشور

زيزو وعاشور

كشف مصدر رسمي داخل نادي التعاون السعودي، حقيقة رغبة الإدارة في التعاقد مع الثنائي الدولي المصري إمام عاشور لاعب الأهلي، وأحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك، في الصيف المقبل.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن تقارير صحفية تناقلت خلال الأيام الماضية، مفاوضات نادي التعاون مع الثنائي المصري الدولي لضمهما إلى صفوفه خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة السعودية في تقريرها، نقلا عن مصدر داخل التعاون، أن النادي القصيمي ليس لديه نية بالتعاقد مع أي لاعب مصري خلال الفترة المقبلة.

ويحتل فريق التعاون المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 48 نقطة، بعد مرور 28 جولة.

إجتماع يمهد لميركاتو تاريخي في الدوري السعودي

كشف تقرير صحفي، عن خطة استعدادات الأندية السعودية، لسوق الانتقالات الصيفية المقبل، والتعاقد مع النجوم العالميين بشكل أكبر.

وبدأ مايكل إيمينالو مدير كرة القدم في رابطة دوري المحترفين، الاجتماع مع أندية دوري روشن، وعقد ورش العمل معها لتحليل قوائم الأندية، ضمن إطار عمل برنامج استقطاب نخبة اللاعبين.

ويأتي ذلك للتعرف بشكل دقيق على احتياجات وخطط الأندية السعودية، استعدادًا لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت الأندية السعودية محط أنظار العالم في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، بعد الميركاتو التاريخي الذي شهد التعاقد مع نجوم عالميين، سبق لهم اللعب مع كبار أندية أوروبا.

وينتظر أن تدخل الأندية السعودية السوق الصيفية المقبلة بثقلها، بعدما ربطت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية نجوم كبار بالانقال إلى دوري روشن، وعلى رأسهم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.