مجموعة الصعيد تواصل منافساتها في دوري القسم الثاني بـ 7 مباريات

كتب : محمد غنيم

السبت، 18 ديسمبر 2021 10:48 ص

shareicon

مشاركه

دوري القسم الثاني

دوري القسم الثاني

تنطلق في الثانية والنصف من عصر اليوم سبع مباريات في المجموعة الاولي بدوري القسم الثاني والتي يتنافس فيها اندية الصعيد وذلك بعد تأجيل مباراة ديروط وأسوان للثانية والنصف من عصر الغد .

ويسعى فريق كيما اسوان لمواصلة اسوان علي قمة المجموعة وذلك عندما يستضيف فريق البداري الذي يعاني من تدهور النتائج منذ رحيل هاني امين المدير الفني لفريق البداري في الوقت الذي سيسعى فيه فريق المنيا للعودة لطريق الانتصارات من جديد وذلك عندما يحل ضيفا علي فريق الاعلاميين بملعب الاعلاميين بالسادس من اكتوبر في مباراة الفرصة الاخيرة لشديد قناوي المدير الفني لفريق المنيا .

وعلى ملعب بترول أسيوط سيسعي فريق بني سويف لمواجهة ازماته المالية عندما يجل ضيفا علي فريق بترول اسيوط في مباراة سيسعي خلالها محمد يوسف المدير الفني لبني سويف للعودة لدينة بني سويف بالثلاث نقاط من اجل الدخول في حلبة المنافسة علي بطاقة الصعود للدوري الممتاز .

ويعود نادر السيد لاعب منتخب مصر لقيادة مباريات مركز شباب طامية وذلك عندما يقود الفريق امام مركز شباب ناصر ملوي بملعب ملوي في مباراة سيسعي خلالها ابناء طامية للعودة لطريق الانتصارات من جديد في الوقت الذي سيحل فيه فريق الالمونيوم ضيفا ثقيلا علي فريق تليفونات بني سويف فيما سيحل قنا ضيفا ثقيلا علي ابناء الفيوم في مباراة لاتقبل القسمة علي اثنين لكل فريق .

وتختتم مباريات اليوم من الجولة الحادية عشر بمباراة سوهاج والمدينة المنورة في المباراة الاولي للجهاز الفني الجديد لسوهاج بقيادة ضياء الزعيم.