اليوم.. المنصورة في ضيافة المالية والقزازين يستضيف صيد المحلة

كتب : محمد غنيم

الأربعاء، 24 أبريل 2024 12:49 م

shareicon

مشاركه

مباراة المنصورة والقزازين

مباراة المنصورة والقزازين

تشهد ملاعب المجموعة السادسة بدوري القسم الثاني، منافسة شرسة بين فريقي المنصورة والقزازين من أجل حسم بطاقة الصعود لدوري المحترفين والتأهل لدورة الترقي المؤهلة للدوري الممتاز.

ويحل فريق المنصورة ضيفا ثقيلا علي فريق مالية كفر الزيات في أخر جولات المجموعة السادسة بدوري القسم الثاني في ملعب كفر الزيات في مباراة يحتاج خلالها فريق المنصورة للفوز بأي نتيجة من اجل حسم بطاقة الصعود للمحترفين.

فيما يستضيف فريق القزازين فريق صيد المحلة بملعب القزازين بدمياط الجديدة في مباراة يحتاج فيها فريق القزازني للفوز بأكثر من اربعة اهداف علي امل تعادل المنصورة او خسارتها امام مالية كفر الزيات من اجل الصعود للممتاز.

ويحتل فريق المنصورة المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة برصيد 35 نقطة فيما يحتل فريق القزازين المركز الثاني في المجموعة برصيد 33 نقطة وبفارق نقطتين عن المنصورة المتصدر لجدول المجموعة.

ويحتاج المنصورة للفوز علي مالية كفر الزيات في المباراة الأخيرة له بدوري القسم الثاني والمقرر لها الثالثة والنصف من عصر اليوم  من أجل الصعود للمحترفين بشكل رسمي بعيدًا عن نتيجة مباراة القزازين وصيد المحلة المقرر إقامتها في نفس التوقيت بملعب مركز شباب القزازين.

وتضمن نتيجة التعادل صعود المنصورة للمحترفين بشرط عدم فوز القزازين علي صيد المحلة بفارق اربع اهداف في المباراة الاخيرة للقزازين بدوري المحترفين.