كأس العرب.. "كورة بلس" يكشف كواليس مشهد التتويج ومُكافآت صاحب المركز الثالث

كتب : هيثم حبيب

السبت، 18 ديسمبر 2021 12:49 م

shareicon

مشاركه

مصر وقطر

مصر وقطر

تنتظر الجماهير العربية ما ستسفر عنه النتائج النهائية لبطولة كأس العرب، التي استضفتها قطر خلال الفترة الجارية، حيث تُختتم اليوم، منافسات البطولة بمواجهة منتخبي الجزائر وتونس، في المباراة النهائية التي ستجمع بينهما في الخامسة من مساء اليوم السبت، على ستاد البيت.

فيما يلتقي الآن، منتخبي مصر وقطر على ستاد 974، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في البطولة التي شهدت مشاركة 16 مُنتخبًا، في التصفيات النهائية من النسخة العاشرة، بعدما خسر منتخب مصر من نظيره التونسي، بهدف دون رد، فيما خسر منتخب قطر من نظيره الجزائري، بهدفين مقابل هدف، في مباراتي نصف نهائي بطولة كأس العرب، بالدوحة.

وعلم "كورة بلس" كواليس ما ستشهده منصة التتويج بعد انتهاء المباراة النهائية من منافسات كأس العرب، اليوم، حيث من المقرر، أن يتقلد المنتخب الفائز بالمركز الثالث بالميدالية البرونزية بالإضافة لجائزة مالية تُقدر بقيمة مليوني دولار، بينما يحصل المنتخب صاحب المركز الرابع على جائزة مالية مليون ونصف المليون دولار.

في الوقت الذي سيحصل فيه النتخب صاحب المركز الثانى على جائزة مالية قدرها 3 ملايين دولار، بالإضافة لتكريمه بالميدالية الفضية، بينما يتوج الفائز بلقب كأس العرب على الميدالية الذهبية وكأس البطولة بالإضافة لجائزة مالية قدرها 5 ملايين دولار.

كما من المقرر، أن تتم مراسم تكريم المنتخبات الثلاث الأوائل باستاد البيت عقب نهاية المباراة النهائية.