السوبر الإفريقي.. الرجاء يحل أزمة الطيران ويتجه للدوحة استعدادا لمواجهة الأهلي

كتب : إيمان جمال

السبت، 18 ديسمبر 2021 01:45 م

shareicon

مشاركه

الرجاء

الرجاء

توجهت بعثة الرجاء المغربي إلى قطر، اليوم السبت، استعدادا لمواجهة الأهلي التي ستجمع بينهما في السابعة من مساء الأربعاء المقبل، في مباراة كأس السوبر الإفريقي، المقرر إقامتها على ستاد أحمد بن علي المونديالي.

وأشارت تقارير صحفية مغربية إلى أن بعقة الرجاء غادرت إلى قطر، على متن طائرة خاصة، صباح اليوم السبت، بعدما قامت إدارة الرجاء بحل أزمة الطيران، بتأمين طائرة خاصة لنقل الفريق إلى الدوحة، حيث سبق وأكد مصدر داخل صفوف الرجاء المغربي، في تصريحات للصحف المغربية أن إدارة النادي لم تحسم بعد تأمين طائرة خاصة للفريق بسبب الإجراءات الإدارية والمالية بالنادي.

وكان فريق الرجاء قد فضل بقاء كل من الحارس أنس الزنيتي ومحمد الناهيري وعبد الإله حافيظي بقطر عقب إنتهاء مشاركتهم مع منتخب المغرب في نهائيات كأس العرب.

يذكر، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، أعلن أمس عن حكم المباراة الذي سيدير لقاء الأهلي أمام الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي، حيث سيقوم الحكم جان جاك ندالا من الكونغو الديمقراطية بإدارة مباراة الأهلي أمام الرجاء المغربي، ويعاونه مواطنه أوليفيي سافاري مساعدا أول والأوغندي ديك أوكيلو مساعدًا ثانيًا.