لاعب تشيلسي السابق: وقت صلاح مع ليفربول انتهى

كتب : محمد جبر

الخميس، 25 أبريل 2024 03:31 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

قال كريس ساتون، لاعب تشيلسي ونوريتش سيتي السابق، إن وقت محمد صلاح مع فريق ليفربول يقترب من نهايته الطبيعية، مصرًا إلى أن المدرب القادم الذي سيخلف يورجن كلوب سيكون لديه فريق قادر على الفوز بالدوري الإنجليزي.

تعرض فريق ليفربول لخسارة أمام إيفرتون مساء أمس الأربعاء بعد هزيمته 2-0 أمام غريمه في المدينة إيفرتون على ملعب جوديسون بارك.

وأضاف ساتون، "في رأيي اعتقد أن الأمر يبدو وكأنه نهاية طبيعة لمحمد صلاح مع ليفربول".

طالع أيضًا:

كاسترو يتابع النصر في صمت بعد منعه من الكلام

شوبير يكشف مفاضلة في تشكيل الأهلي أمام مازيمبي وأزمة في حراسة المرمى

أونانا يتعرض لانتقادات جديدة من مشجعي مانشستر يونايتد

سجل صلاح، الذي من المقرر أن ينتهي عقده في عام 2025، هدفين في آخر سبع مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز مع النادي، وبدا محبطًا بعد المباراة.

وواصل: "أعتقد أن هذا هو رأيي فقط، أنا لا أعرف رأيك أعتقد أن الأمر يبدو وكأنه نهاية طبيعية لمحمد صلاح".

ويأتي ذلك بعد أن ناضل فريق الريدز من أجل هز الشباك في الأسابيع الأخيرة، وسط سلسلة من النتائج الصعبة. وسجل صلاح، الذي من المقرر أن ينتهي عقده في عام 2025، هدفين في آخر سبع مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز مع النادي، وبدا محبطًا بعد المباراة.

انضم المصري إلى النادي من روما في عام 2017 واستمر في تسجيل 210 أهداف رائعة في 345 مباراة في جميع المسابقات. لكن في العام الماضي، دارت الكثير من التكهنات حول مستقبل اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا.

وتابع ساتون: "اعتقد أن ليفربول يمكنه الفوز بالدوري الموسم المقبل مع فريقه الحالي".

وأتم: "اعتقد أن صلاح وفيرجيل فان ديك وترينت وألكسندر أرنولد جميعهم يدخلون العام الأخير من عقودهم اعتبارًا من هذا الصيف فصاعدًا".