ريال مدريد المنتشي في ضيافة ريال سوسيداد العنيد اليوم بالدوري الإسباني

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 26 أبريل 2024 11:49 ص

shareicon

مشاركه

ريال مدريد

ريال مدريد

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا على نظيره ريال سوسيداد ، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الأنويتا"، في افتتاح الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" للموسم الجاري 2023 - 2024، حيث يبحث الأبيض عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث لزيادة فارق النقاط عن برشلونة أقرب منافسيه والاقتراب أكثر إلى لقب المسابقة المحلية.

يدخل ريال مدريد المباراة منتشيًا من الانتصار في لقاء الكلاسيكو ضد برشلونة إلى جانب تأهله في دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي إلى الدور نصف النهائي من المسابقة الأوروبية.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 81 نقطة بفارق 11 نقطة عن برشلونة صاحب المركز الثاني، بينما يتواجد فريق أصحاب الأرضي في المركز السادس برصيد 51 نقطة.

ماذا يحتاج ريال مدريد لتحقيق لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

يحتاج ريال مدريد إلي 7 نقاط من مجموع 6 جولات متبقية في مشواره ببطولة الدوري الإسباني، من أجل حسم لقب الليجا بشكل رسمي هذا الموسم.

يأتي ذلك بصرف النظر عن نتائج المنافسين الأقرب إليه وعلى رأسهم برشلونة صاحب المركز الثاني.

قائمة ريال مدريد لمباراة ريال سوسيداد

وضمت قائمة ريال مدريد لمواجهة سوسيداد 20 لاعبًا هم، وضمت قائمة ريال مدريد 20 لاعبًا لمواجهة ريال سوسيداد هم لونين، كيبا، فران في حراسة المرمي، ثم كارفخال، ميليتاو، ناتشو، فاسكيز، فران جارسيا، روديجر، كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، سيبايوس، أردا جولر، فينيسيوس، رودريجو، خوسيلو، براهيم دياز.

غيابات ريال مدريد ضد ريال سوسيداد

ويغيب عن ريال مدريد ضد سوسيداد 4 لاعبين على رأسهم جود بيلينجهام لمعاناته من إلتهاب في الأمعاء والمعدة، بالإضافة إلي فيرلاند ميندي وتيبو كورتوا ودافيد ألابا، فيما إنضم رودريجو جوس إلي القائمة بعد شفائه من الإنفلونزا.