أجيري: الأهلي مفتاح "مونتيري" للتتويج بمونديال الأندية

كتب : أحمد عبد العال

السبت، 18 ديسمبر 2021 04:27 م

shareicon

مشاركه

أكد خافيير أجيري، المدير الفنى الحالي لفريق مونتيري المكسيكي ومنتخب مصر السابق، على أهمية الفوز على الأهلي في المباراة التي ستجمع بينهما في ربع نهائي منافسات كأس العالم للأندية، التي ستقام في الإمارات، مؤكدًا أن مونتيري هدفه دائمًا الوصول إلى القمة في أي بطولة.

وقال أجيري فى تصريحات أذاعية "RG 690"  المكسيكي: "جماهير مونتيرى تحلم بحصد اللقب والفوز على تشيلسى فى النهائي، ولكن هذا صعب فالواقع يحتم علينا أولًا الفوز على الأهلي ثم بالميراس حتى نستطيع الوصول إلى المباراة النهائية".

وعن تدعيمات الفريق قبل أنطلاق بطولة كأس العالم للأندية قال: "لم أطلب من الإدارة أي صفقات جديدة، لدينا 20 لاعبًا أسعى لخوض البطولة بهم حيث لا توجد أولمبياد، ولا كأس ذهبية ولا كوبا أمريكا، ولكن هناك تصفيات كأس العالم فقط".

وواصل: "أدرك أهمية اللاعبين المنضمين لمنتخب المكسيك في تصفيات كأس العالم، ولكنهم أيضًا مهمين بالنسبة لنا في كأس العالم للأندية في أبو ظبي".

اختتم: "مونتيري يمتلك جيل عظيم على تحقيق لقب المونديال، والجماهير تدعمنا بقوة من أجل تحقيق هذا الحلم".

من المقرر، أن يلتقي الأهلي ومونتيري المكسيكي، في افتتاح مبارياته في مونديال الأندية، فيما سيواجه الفائز من مباراة الأهلي ومونتيري، فريق بالميراس البرازيلي في الدور نصف النهائي.