إنفانتينو يهنئ الترجي التونسي لوصوله إلى كأس العالم للأندية 2025.. فيديو

كتب : محمد الشافعي

السبت، 27 أبريل 2024 10:48 ص

shareicon

مشاركه

الترجي التونسي

الترجي التونسي

هنأ جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فريق الترجي التونسي، وذلك لوصوله إلى كأس العالم للأندية 2025.

وتأكد تأهل الفريقين الترجي التونسي وصن داونز، إلى البطولة العالمية التي ستُقام في الولايات المتحدة الأمريكية، وتم اختيارهما وفقًا لترتيبهما في التصنيف الإفريقي.

من المقرر أن تُقام بطولة كأس العالم للأندية في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 15 يونيو إلى 13 يوليو عام 2025.

ونشر جياني إنفانتينو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام"، مقطع فيديو، وعلق عليه قائلًا: "تهانينا لفريق الترجي التونسي، على التأهل لكأس العالم للأندية 2025، سنراكم قريبًا في الولايات المتحدة الإمريكية".

 

 

وبهذا التأهل، يشارك أربعة أندية من القارة الإفريقية في بطولة كأس العالم للأندية 2025. ويتضمن الفرق المؤهلة الأهلي، بطل دوري أبطال إفريقيا في عامي 2021 و2023، بالإضافة إلى الوداد المغربي، الذي توج بلقب البطولة في عام 2022، وصن داونز الجنوب إفريقي، والترجي التونسي.

تأهل هذه الأندية يمثل إنجازًا كبيرًا لكرة القدم الإفريقية، ويعكس قوة المنافسة والمستوى المتميز للأندية في القارة. يترقب محبو كرة القدم في جميع أنحاء العالم بشغف مشاركة هذه الأندية في بطولة كأس العالم للأندية 2025 ومنافساتها المثيرة.