محمد شريف يواجه قدوته.. النصر يستعيد رونالدو بعد انتهاء إيقافه

كتب : إسراء أبوعلي

السبت، 27 أبريل 2024 12:21 م

shareicon

مشاركه

رونالدو - محمد شريف

رونالدو - محمد شريف

يستعيد فريق النصر، نجمه الأول وقائده البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد غيابه المباراة الماضية بداعي الإيقاف، استعدادًا لمباراة الخليج في الدوري السعودي للمحترفين.

ويحل فريق النصر ضيفا ثقيلا على الخليج، اليوم، السبت، على ملعب ستاد الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة 29 من دوري روشن السعودي.

وتأتي عودة كريستيانو رونالدو بعد غيابه عن اللقاء السابق أمام الفيحاء بسبب الإيقاف، بعد طرده في مباراة الهلال بكأس السوبر السعودي.

وستمثل عودة النجم البرتغالي إضافة هجومية قوية للفريق، خاصة وأنه يسعى لحسم لقب هداف الدوري برقم قياسي بعدما انفرد بالقائمة حتى الآن برصيد 29 هدفا، ويبتعد عن أقرب ملاحقيه ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال، بفارق 7 أهداف.

محمد شريف يواجه قدوته كريستيانو رونالدو

ستكون المباراة خاصة بالنسبة للدولي المصري محمد شريف، والذي سبق وأكد في تصريحات خلال الأيام الماضية، أن كريستيانو رنالدو أسطورة ريال مدريد، بمثابة قدوة بالنسبة له.

وأجرى شريف مقابلة مع الحساب الرسمي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، حيث سئل عن قدوته ليرد قائلا "أحب كريستيانو جدا".

وسبق لمحمد شريف مواجهة كريستيانو رونالدو مرة واحدة هذا الموسم، في المباراة التي خسرها فريقه أمام النصر 2-0، ضمن منافسات الجولة رقم 12 من دوري روشن السعودي.

ويستعد الفرعون المصري لمواجهة "الدون" اليوم، في الدوري السعودي، ثم ستكرر المقابلة مجددا في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك يوم 1 مايو المقبل.

طالع أيضًا..

موعد مباراة الخليج والنصر في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

وقبل المباراة، يحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 68، خلف الهلال المتصدر بفارق 9 نقاط وله مباراة مؤجلة ضد الأهلي، بينما يأتي الخليج في المركز التاسع برصيد 35 نقطة.