توخيل عن هجوم ريال مدريد: أهدافهم مباغتة وتأتي من العدم

كتب : صلاح أبو زيد

السبت، 27 أبريل 2024 01:54 م

shareicon

مشاركه

توماس توخيل

توماس توخيل

كشف الألماني توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ السمة الأبرز في هجوم ريال مدريد الإسباني خصمه في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتلعب مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء 30 أبريل في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة، والحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات، على ملعب أليانز أرينا، معقل الفريق البافاري.

وتحدث توخيل خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني عندما تم سؤاله عن مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال ليقول: "شاهدت مباريات ريال مدريد الأخيرة مع محلل الأداء الخاص بي من أجل متابعة أهدافهم وكيف تبدأ".

وتابع: "عندما ترى الفرص والأهداف، وتعود 10 ثواني للخلف لمراجعة اللقطة، تجد أنه لم يكن من المتوقع في الـ10 ثواني تلك أن ريال مدريد سيسجل، فالأهداف تكون مباغتة وتأتي من العدم، بينما تظن أن كل شيء تحت السيطرة، تأتي خمس ثواني وترى الكرة بشكل مفاجئ في الشباك".

طالع أيضًا:

محمد شريف يواجه قدوته.. النصر يستعيد رونالدو بعد انتهاء إيقافه

ميدو: مصطفى شوبير يستحق حراسة مرمى المنتخب.. والزمالك عليه ضم بديل عواد وصبحي

يذكر أن بايرن ميونخ يخوض مباراته اليوم ضد أينتراخت فرانكفورت في الدوري في تمام الرابعة ونصف قبل أن يستعد لمواجهة ريال مدريد يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال على ملعب أليانز أرينا.

القناة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

تنقل مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، عبر قنوات Be In Sports Hd 1، الناقل الحصري لمباريات الأبطال في الشرق الأوسط والوطن العربي.

معلق مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

أسندت مهمة التعليق على مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمعلق الرياضي عصام الشوالي، وزميله خليل البلوشي.