تعرف على ترتيب محمد صلاح في جدول هدافي الدوري الإنجليزي

كتب : محمد الشافعي

السبت، 27 أبريل 2024 04:39 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

سيطر التعادل الإيجابي على مواجهة ليفربول ووست هام يونايتد، بهدفين مقابل هدفين، في المواجهة التي أقيمت ظهر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول، مع فريقه أمام وست هام يونايتد، كبديل، عندما تم الدفع به في الدقيقة "82" من عمر اللقاء.

وخلال مشاركة محمد صلاح، في مباراة اليوم أمام وست هام يونايتد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، لم ينجح في صناعة أو تسجيل هدف.

وبهذه النتيجة، وصل نادي ليفربول إلى المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة، فيما صعد وست هام يونايتد إلى المركز الثامن برصيد 49 نقطة.

ترتيب محمد صلاح في جدول هدافين الدوري الإنجليزي لموسم (2023 - 2024)

- إيرلينج هالاند.. 20 هدفًا.

- كول بالمر.. 20 هدفًا.

- أولى واتكينز.. 19 هدفًا.

- دومينييك سولانكي.. 18 هدفًا.

- محمد صلاح.. 17 هدفًا.

- ألكسندر إسحاق.. 17 هدفًا.

أهداف مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد

ومع الدقيقة "43" من عمر الشوط الأول، ومن خلال كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح وست هام يونايتد من ركلة ركنية لعبت قصيرة، ليرسل محمد قدوس الكرة على رأس جارود بوين الذي سددها داخل الشباك.

وفي الدقيقة "48" من عمر الشوط الثاني، ومن خلال تمريرة من لويس دياز إلى روبرتسون الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة "65" من عمر المواجهة، وعن طريق كرة عرضية من ركلة ركنية الطرف الأيسر عن طريق أرنولد ليسدد جاكبو كرة ارتطمت بأوجبونا وحاول توماس سوتشيك لترتطم بحارس المرمى وتسكن الشباك.

ونجح فريق وست هام يونايتد، في الدقيقة "77" في تسجيل الهدف الثاني والتعادل لفريقه في مرمى ليفربول عن طريق اللاعب ميكيل أنطونيو.