منطقة القاهرة لكرة القدم توضح لـ"كورة بلس" واقعة ملعب ألماظة

كتب : أحمد عبد العال

السبت، 18 ديسمبر 2021 07:51 م

shareicon

مشاركه

تلقى "كورة بلس" توضيحا بشأن أسباب تأخر انطلاق مباراة ألماظة والعبور في دوري القسم الثالث، اليوم السبت، بسبب وجود فريقان في الملعب يخوضان مباراة أخرى.

"كورة بلس" علم هوية الفريقان وتفاصيل الواقعة بالكامل والتي نستعرضها في التقرير التالي.

ما هي المباراة التي كانت مقامة على الملعب قبل لقاء ألماظة والعبور؟

بداية اليوم على ملعب ألماظة جاءت باستضافة مباراة بين اتحاد الشرطة والأسواق الحرة في الواحدة والنصف ظهراً، وذلك في التصفيات المؤهلة لدوري القطاعات، وفوجئ الفريقان خلال لعب المباراة بنزول ألماظة والعبور إلى أرضية الملعب لخوض مباراة بينهما في القسم الثالث.

فريق الأسواق الحرة حجز ملعب ألماظة لخوض لقاء اتحاد الشرطة في التصفيات المؤهلة لدوري القطاعات وبالفعل أقيم اللقاء ولكن تعارضه مع مباراة ألماظة والعبور التي جاء موعدها في الثانية والنصف ظهراً أدى إلى أزمة في ملعب اللقاء.

وماذا حدث؟

الأسواق الحرة الذي حجز ملعب ألماظة اعترض على الخروج من الملعب لتدخل هنا منطقة القاهرة ممثلة في المسئول المتواجد في ملعب والذي فضل أن يتم إلغاء لقاء الناشئين مواليد 2005 لإقامة لقاء ألماظة والعبور في القسم الثالث.

وبعد تدخل منطقة القاهرة تم إقامة لقاء العبور وألماظة دوري القسم الثالث وانتهى بالتعادل الإيجابي 1 / 1 وأوضح اللواء منتصر إسماعيل رئيس لجنة المسابقات بمنطقة القاهرة لـ "كورة بلس" إنه سيتم عقد احتماع يوم الثلاثاء المقبل لعرض الأمر على لجنة المسابقات وتفاصيل كل ما حدث وذلك من أجل إعادة لقاء الناشئين بين الأسواق الحرة واتحاد الشرطة.