حسام غالي: قلقت بعد تلقي الهدف الأول أمام مازيمبي لكني لم أفقد الثقة باللاعبين

كتب : تامر ممدوح

الأحد، 28 أبريل 2024 12:16 ص

shareicon

مشاركه

حسام غالي

حسام غالي

أكد حسام غالي لاعب النادي الأهلي السابق أن فريق الكرة قدم مباراة جيدة ولكن الاهلي لا يحتفل سوي بالبطولات وننتظر النهائي.

وقال غالي خلال تصريحات عبر برنامج الكابتن علي قناة dmc: "الحمد لله على المكسب وأهنئ الجماهير لإن منذ فترة كبيرة لم نرى حماس وقوة وتأثير الجماهير بهذا القدر على اللاعبين".

وأكمل: "قلقت من كمية الفرص التي أضعناها، وعندما جاء هدف مازيمبي شعرت أن الموضوع سيكون صعبا لأننا مطالبين بإحراز هدفين لكني لم أفقد ثقتي باللاعبين، والأهلي لا يحتفل سوي بالبطولات وننتظر النهائي".

وعلق غالي علي إشادة رود خوليت أسطورة كرة القدم الهولندية والذي دربه في فينورد قائلا أنه كان داعم له بقوة ويشيد به طول الوقت ، مضيفا أنه كان دائما ينصحه باللعب السهل وقدم معه موسم مميز ويشجعه في المران مؤكدا أنه كان يحبه جدا.

وتابع: "حسن شحاته أرسل لي فاكس أنني سأنضم للمنتخب المصري في عام 2006، لكني فوجئت بعد ذلك من الصحف أنه تم استبعادي من البطولة ولم أعلم السبب حتى الآن ولكن ربنا عوضني بالإنضمام لتوتنهام ".

وواصل: "بكيت بالدموع في أمم أفريقيا 2004 بعدما تم استبعادي بالرغم من أنني كنت أتدرب بشكل جيد، واعتذرت عن المشاركة في أمم أفريقيا 2008 بالاتفاق مع حسن شحاتة بسبب عرض ديربي كاونتي لي".