كوكا في مواجهة صعبة مع ألانيا سبور ضد إسطنبول في الدوري التركي

كتب : السيد شحتة

الأحد، 28 أبريل 2024 09:47 ص

shareicon

مشاركه

أحمد حسن كوكا

أحمد حسن كوكا

يصطدم فريق ألانيا سبور المحترف في صفوفه النجم المصري أحمد حسن كوكا في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة بنظيره إسطنبول  في المواجهة القوية التي تجمع بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الـ 34 من بطولة الدوري التركي.

يتسلح فريق ألانيا سبور في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب "باهجه شهير اوكولاري" بالأرض والجمهور في مواجهة إسطنبول والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

وانتهت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين بفوز إسطنبول سبور بهدف دون مقابل.

ألانيا سبور يتحدى إسطنبول في الدوري التركي

ويطمح أحمد حسن كوكا ورفاقه في قيادة ألانيا سبور لتحقيق الفوز في المباراة الصعبة التي يخوضها اليوم ضد إسطنبول وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري التركي.

ويواصل أحمد حسن كوكا التألق مع ألانيا سبور حيث خاض هذا الموسم 12 مباراة سجل خلالها 7 أهداف وصنع هدفين.

ويأمل ألانيا سبور في مواصلة التقدم في جدول الترتيب واقتحام المربع الذهبي في الدوري التركي من أجل خوض منافسات أحدى البطولات الأوروبية خلال الموسم القادم.

ويحتل ألانيا سبور  حاليًا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 45 نقطة بعد خوض 33 مباراة حيث حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 12 وتعرض للهزيمة في 10 لقاءات.

مهمة ألانيا سبورستكون بالغة الصعوبة أمام إسطنبول الذي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 52 والذي يخوض مباراة اليوم بكل قوة من أجل تحقيق الفوز ومطاردة طرابزون سبور في المركز الثالث.