شوبير: محمد صلاح طلب من ليفربول الانتقال للدوري السعودي ولكن!

كتب : إيمان جمال

الأحد، 28 أبريل 2024 11:19 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح ويورجن كلوب

محمد صلاح ويورجن كلوب

طالب الإعلامى أحمد شوبير، الجمهور المصري بمساندة النجم محمد صلاح، فى أزمته الأخيرة مع مدربه يورجن كلوب، مشدداً على أن صلاح سيوافق على الرحيل للدوري السعودي في الموسم المقبل، حال وصول عرض رسمي في هذا التوقيت.

قال شوبير خلال تقديم برنامجه "مع شوبير" المُذاع عبر إذاعة أون تايم سبورت: "أنا مع محمد صلاح فهو سفير فوق العادة للكرة المصرية، وحتى لو عنده جزء من الغلط فى حواره بالأمس مع يورجن كلوب لازم أقف مع أبن بلدى وأسانده، وعجبنى تصريح المدرب بعد المباراة لأنه لم الدنيا".

أضاف: "غير صحيح ما تردد عن إنهاء محمد صلاح لاتفاقه مع أحد الأندية السعودية، كل ما حدث مع صلاح بشأن انتقاله إلى الدوري السعودي من البداية حتى الآن، هي عبارة عن اتصالات من مسؤولين بالرياضة السعودية ومحمد صلاح شخصيًا، وليفربول لم يصله أي عرض رسمي على الإطلاق".

تابع: "مسؤولو الرياضة السعودية أخبروا محمد صلاح أنه لاعب مفضل لهم، وهناك عدد معين من الفرق التي يتم مساندتها وليس جميع الفرق، وتم الاتفاق مع محمد صلاح على حرية اختيار النادي الذي يريد الانضمام إليه".

وواصل: "محمد صلاح كان منفتحًا على التفاوض مع أي نادٍ سعودي، وعندما عرض الأمر على مسؤولي ليفربول كان الرد أن باب رحيله مغلق تمامًا، بسبب منافسة النادي على العديد من البطولات في الموسم الحالي ولا نملك رفاهية الاستغناء عنك، واللاعب قبل هذا الكلام".

واختتم: "محمد صلاح طلب من ليفربول الانتقال إلى الدوري السعودي، أما الآن فلا جديد في الأمر، لكن من الممكن أن يتجدد التفاوض مرة أخرى، وأعتقد أن محمد صلاح سيوافق على الانتقال إلى الدوري السعودي".