خبر سار للهلال قبل كلاسيكو اتحاد جدة

كتب : إسراء أبوعلي

الأحد، 28 أبريل 2024 03:16 م

shareicon

مشاركه

الهلال السعودي

الهلال السعودي

كشف تقرير صحفي، مفاجأة سارة للبرتغالي خورخي جيسوس المدير الفني للهلال، بشأن موعد عودة الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم الفريق المصاب.

ويعاني ميتروفيتش من إصابة في العضلة الخلفية، تعرض لها خلال مواجهة الشباب، التي انتهت بفوز فريقه 4-3 في الـ 30 من مارس الماضي، ضمن الجولة الـ 25 من دوري روشن السعودي، وخضع على إثرها لبرنامج علاجي وتأهيلي.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن ارتفعت حظوظ مشاركة ميتروفيتش، مهاجم فريق الهلال أمام الاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، الثلاثاء المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

وكشفت الصحيفة ذاتها، أن الهدّاف الصربي تجاوز إصابة العضلة الخلفية، وأصبح جاهزًا للمشاركة مع زملائه في المباريات، بعد دخوله التدريبات الجماعية منذ وصوله إلى الرياض، قادمًا من بلاده، الأحد الماضي.

ومن المقرر، أن يستأنف الهلال تدريباته، مساء اليوم، الأحد، بعدما منح جيسوس اللاعبين راحة مساء أمس، السبت، بعد الفوز على الفتح 3-1، في الجولة الـ29 من دوري روشن السعودي.

ويحتل فريق الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي، حيث يملك 80 نقطة، جمعها من 26 انتصارًا وتعادلين، ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن.

يذكر أن الهلال له جولة مؤجلة أمام أهلي جدة، ستلعب يوم الإثنين 6 مايو المقبل.