نتائج مواجهات سيراميكا كليوباترا ضد فاركو قبل مباراة الفريقين في الدوري

كتب : السيد شحتة

الإثنين، 29 أبريل 2024 10:33 ص

shareicon

مشاركه

سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

يصطدم فريق سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الإثنين  بنظيره فاركو في إطار مباريات الجولة الـ 20 في بطولة دوري نايل.

يحل فاركو في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد برج العرب ضيفًا ثقيلاً على سيراميكا كليوباترا في اللقاء المثيرالذي يجمع بين الفريقين.

نتائج مواجهات سيراميكا كليوباترا ضد فاركو

الأرقام تشير إلى أن سيراميكا كليوباترا خاض ضد فاركو 6 مواجهات قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم حيث حقق كل فريق الفوز على الآخر في مباراة وحيدة فقط في حين انتهت 4 من لقاءات الفريقين بالتعادل.

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل سيراميكا كليوباترا 8 أهداف في مقابل 7 لـ فاركو .
سيراميكا كليوباترا في مواجهة سهلة ضد فاركو
يطمح على سيراميكا كليوباترا في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط من أجل العودة لسكة الانتصارات في الدوري المصري.

سيراميكا كليوباترا تعادل في آخر ظهور له في الدوري مع الاتحاد السكندري بنتيجة 1-1 في المباراة القوية التي جمعت بين الفريقين.

ويحتل سيراميكا كليوباترا حاليًا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة بعد خوض 17 مباراة حيث حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في مثلها وتعرض لـ 5 هزائم.

ويأمل سيراميكا كليوباترا في إنهاء الموسم الحالي في مركز متقدم في جدول ترتيب الدوري المصري من أجل الحصول على مقعد للمشاركة في أحدى البطولات القارية. 

ومن جانبه يطمح فاركو في تحقيق مفاجأة والعودة من لقاء اليوم بالثلاث نقاط من أجل تصحيح مسار الفريق والابتعاد عن مراكز الخطر في جدول ترتيب الدوري.

ويقبع فاركو حاليًا في المركز الـ 16 في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 12 نقطة فقط بعد خوض 17 مباراة حيث فاز في مواجهتين وتعادل في 6 وتعرض لـ 9 هزائم.