رقم إيجابي يعزز حظوظ برشلونة ضد فالنسيا قبل موقعة الليلة في الدوري الإسباني

كتب : السيد شحتة

الإثنين، 29 أبريل 2024 10:45 ص

shareicon

مشاركه

برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو

برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو

يترقب عشاق كرة القدم موعد المواجهة النارية التي يخوضها فريق برشلونة ضد نظيره فالنسيا مساء اليوم في إطار مباريات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإسباني
يتسلح برشلونة في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب " لويس كومبانيس الأولمبي" بالأرض والجماهير في مواجهة فالنسيا الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

رقم إيجابي يعزز حظوظ برشلونة ضد فالنسيا

يتسلح برشلونة برقم إيجابي يعزز حظوظه في الفوز قبل مواجهة فالنسيا مساء اليوم في المباراة القوية التي تجمع بين الفريقين حيث استطاع أن يحقق الفوز في 110 مباراة على فالنسيا.

226 مباراة جمعت تاريخيًا بين الفريقين لم يتمكن فالنسيا خلالها سوى من تحقيق الفوز في 59 لقاء فقط في مقابل التعادل بين الفريقين في 57 مباراة .

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل برشلونة 437 هدفًا خلال لقاءات الفريقين في مقابل 328 هدفًا لصالح فالنسيا. 

برشلونة في مواجهة قوية ضد فالنسيا
يطمح برشلونة في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مصالحة جماهيره عقب الخسارة التي تعرض لها أم ريال مدريد في الكلاسيكو 
وتمكن ريال مدريد من تحقيق فوز مثير على غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني.

ويحتل برشلونة قبل مباراة اليوم ضد فالنسيا ، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة بعد خوض 32 مباراة حيث حقق الفوز في 21 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وتعرض لـ 4 هزائم.

يطمح برشلونة في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل استعادة الثقة عقب الزلزال الذي عصف به بعد خسارة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

مهمة برشلونة تصطدم بطموح فالنسيا في تحقيق الفوز من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري الإسباني حيث يتواجد في المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 47 نقطة.