رونالدو يطمح في قيادة النصر لفك عقده عمرها 34 عامًا

كتب : السيد شحتة

الإثنين، 29 أبريل 2024 11:36 ص

shareicon

مشاركه

الهلال والنصر

الهلال والنصر

يطمح البرتغالي كريستيانو رونالدو في قيادة النصر السعودي لتجاوز عقدة عمرها 34 عامًا أخفق خلالها في حصد لقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

يسعى النصر السعودي بكل قوة لحصد لقب النسخة الحالية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين حتى لا يخرج بدون أي بطولات خلال الموسم الحالي.

النصر يبحث عن لقب غائب منذ 34 عامًا 

ويتواجد النصر حاليًا في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 71 نقطة وبفارق 9 نقاط كاملة عن النصر الذي يقترب حثيثًا من التتويج بلقب دوري روشن كما أخفق النصر في التتويج بلقب النسخة الماضية من بطولة الدوري السعودي.

وتوج النصر لاخر مرة في تاريخه في نسخة عام 1990 بعد تغلبه على التعاون بهدف دون رد أحرزه ماجد عبد الله نجم الفريق في ذلك الوقت.

ويطمح رونالدو في قيادة النصر للتتويج بلقب النسخة الحالية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والتخلص من العقدة التي تلازم الفريق منذ إنجاز ماجد عبد الله في عام 1990.

ويواجه النصر يوم الأربعاء القادم ، الخليج في المواجهة القوية التي تجمع بين الفريقين في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وحقق فريق النصر الفوز بهدف دون رد على الخليج خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين ببطولة دوري روشن السعودي لموسم (2023 - 2024).

ويطمح النصر في تحقيق فوز جديد على الخليج في المباراة القوية التي ستجمع بين الفريقين يوم الأربعاء من أجل مواصلة طريقته للتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين.