طريقة مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي في دوري نايل.. الموعد والقنوات

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 29 أبريل 2024 12:19 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة هامة وقوية أمام نظيره الإسماعيلي ، في لقاء الجولة الـ 20 من بطولة دوري نايل "الدوري المصري لكرة القدم" للموسم الجاري 2023 -2024، المقرر لها اليوم الأربعاء.

يسعى الأهلي في تلك المواجهة أمام الإسماعيلي لاستعادة الانتصارات المحلية بعد أن سقط في فخ الخسارة بثنائية مقابل هدف أمام غريمه التقليدي الزمالك في المباراة الماضية.

الأهلي يتسلح أمام الإسماعيلي بالمعنويات العالية التي تلقاها بعد الإطاحة بنظيره مازيمبي في من دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، ونجاحه في التأهل إلى المباراة النهائية.

الأهلي يتواجد في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 21 نقطة، ويتبقى له عدد كبير من المؤجلات بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب برصيد 19 نقطة من 19 جولة خاضها.

الإسماعيلي يسعى لالتقاط الأنفاس بعد الخسارة أمام زد بثنائية مقابل هدف ، والتعادل أمام الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق في الجولتين الماضيتين.

 

 

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في دوري نايل المصري

تقام مباراة الأهلي والإسماعيلي في دوري نايل المصري، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة بتوقيت الإمارات.

ملعب مباراة الأهلي والإسماعيلي في دوري نايل المصري

تلعب مباراة الأهلي والإسماعيلي في دوري نايل المصري، على ملعب "الجيش ببرج العرب".

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي في دوري نايل المصري

تنقل مباراة الأهلي والإسماعيلي في دوري نايل المصري، عبر قناة موقع وتلفزيون كورة بلس.

طريقة مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي في دوري نايل المصري

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي في دوري نايل المصري، عبر قناة أون تايم سبورتس.