الاتحاد السكندري يعود لتدريباته.. وطارق العشري يُصحح الأخطاء الفردية

كتب : محمد الجزار

الإثنين، 29 أبريل 2024 03:09 م

shareicon

مشاركه

الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

يستأنف فريق الاتحاد السكندري، في السادسة مساء اليوم الإثنين، تدريبات الجماعية، استعدادا لمواجهة بلدية المحلة، بمنافسات الدوري الممتاز "دوري نايل".

ومن المقرر أن يلتقي الاتحاد السكندري مع فريق بلدية المحلة يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز.

طالع أيضا:

كولر يحسم موقفه من التعاقد مع نجم منتخب المغرب

مدرب دريمز: لم نشعر بالذعر أمام الزمالك.. وسنعود العام المقبل

ويسعى طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، لإيجاد حلول للأخطاء الفردية للاعبي فريقه، والتي نبه عليها المدرب خلال التدريبات الأخيرة للاعبيه، خصوصا بعد ضياع أكثر من نقطة في المبارايت الماضية.

وأكد مصدر بالاتحاد السكندري أن العشري تحدث مع لاعبيه في الأيام الماضية حول هذه الأخطاء التي وصفها بالـ"مميتة" كما أكد لهم أنه ليس من المنطقي أن يقع لاعب محترف بمثل هذه الأخطاء الساذجة.
 
كما شدد العشري على لاعبيه بصعوبة مباراة بلدية المحلة المقبلة، نظرا لموقف الناديين في المباريات الأخيرة، مشيرا إلى أن الفريق لابد أن يخوض مبارياته بشعار "أكون أو لا أكون".

ومن المنتظر أن يبدأ العشري تدريب مجموعه من اللاعبين الناشئين في الساعة الرابعة عصرا على أن يخوض تدريب الفريق الأول في السادسة، فيما يعود إلى تشكيل الفريق سيف تقا الذي غاب عن موقعه الجونة للإيقاف.