محمد صلاح.. تحول مفاجئ في مستقبل جناح ليفربول وصدمة وشيكة لأندية السعودية

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 29 أبريل 2024 04:22 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح لاعب ليفربول

محمد صلاح لاعب ليفربول

يبدو أن الفترة القادمة ستشهد تحولات كبيرة في مصير مستقبل النجم المصري محمد صلاح ، جناح فريق ليفربول الإنجليزي ، قبل الدخول في سوق الانتقالات الصيفية " ميركاتو 2024 "، وسط اهتمام الأندية السعودية لضمه والحصول على خدماته في الموسم المقبل.

كثرت الأقاويل والتكهنات حول رحيل محمد صلاح عن صفوف فريق ليفربول خلال الساعات الماضية، بعد أن دخل في مشادة كلامية مع مدربه الألماني يورجن كلوب، خلال تعادل الريدز مع وست هام يونايتد في لقاء بالدوري الإنجليزي، حيث جاء الفرعون المصري على مقاعد البدلاء في اللقاء، قبل أن يقرر المدير الفني إشراكه مع الدقيقة 78 .

وعقب تلك المشادة انتشرت العديد من التقارير الصحفية التي تؤكد رحيل محمد صلاح في نهاية الموسم، وعدم بقاءه في صفوف الريدز رغم إعلان مدربه الألماني في الأسابيع الماضية الرحيل وانتهاء حقبته مع ليفربول.

ومن ضمن التقارير التي انتشرت خلال الساعات الماضية، هي أن ليفربول حدد سعر بيع محمد صلاح في الصيف القادم وهو ما يتراوح من 100 إلى 150 مليون إسترليني.

ليفربول ومحمد صلاح يستعدان لمفاجأة أندية السعودية

طالع أيضًا:

فيفا يُعلن إيقاف قيد الزمالك لحين سداد مستحقات خالد بوطيب

كولر يحسم موقفه من التعاقد مع نجم منتخب المغرب

رئيس نهضة بركان يتحدى الزمالك: هدفنا تحقيق الكونفدرالية

خرج الصحفي بشبكة "ذا أثلتيك" الإنجليزية، "ديفيد أورنستن"، بخبر مفاجئ للجميع اليوم الأثنين، حول مفاجأة في مصير محمد صلاح ومستقبله مع ناديه الحالي ليفربول، والتي أشارت إلى أن الريدز يتوقع استمرار مهاجم منتخب مصر في صفوف الفريق في الموسم المقبل ولا ينوي بيعه.

واستمر أورنستن في توضيحه أن ليفربول ينوي تقديم عقد جديد للنجم المصري خلال الفترة القادمة للإبقاء عليه لفترة جديدة، خاصةً أن عقده الحالي ينتهي في يونيو 2025.

من جانبه، أوضح أورنستن أن محمد صلاح لا يفكر في الرحيل خلال الفترة الحالية ويفضل الاستمرار مع ليفربول الموسم المقبل.

وعن موقف السعودية، أشار أورنستن أن أندية الدوري السعودي تعلم برغبة محمد صلاح في البقاء مع ليفربول وعدم نيته الرحيل الصيف المقبل.

 

 

وأبدت العديد من الأندية السعودية رغبتها في التعاقد مع محمد صلاح منذ الصيف الماضي، على رأسها يأتي اتحاد جدة.

الصحف الإنجليزية تتوقع مصير محمد صلاح مع ليفربول

من جانبه أكد الصحفي إيان دويل ، المقرب من نادي ليفربول أنه سيتم معالجة وضع عقد محمد صلاح مع بداية عمل ريتشارد هيوز وتعيين آرني سلوت مدربا للفريق.

بينما قال بول جويس الصحفي في صحيفة التايمز البريطانية، إن من المتوقع أن يبقى محمد صلاح في ليفربول، حيث أن مايكل إدواردز مهندس صفقات النادي والمدير الرياضي مدافع كبير عن بقاء قائد منتخب مصر مع الريدز.

كما أكمل بول جويس أن هناك القليل من الاعتقاد بأن محمد صلاح يريد الذهاب إلى السعودية في هذه المرحلة من مسيرته المهنية، مشيرًا إلى أن النية هي أن صلاح سيكون له دور مهم في مستقبل النادي تحت قيادة آرني سلوت.