جون أنطوي يعتذر لجماهير دريمز الغاني بعد توديع الكونفدرالية الإفريقية أمام الزمالك

كتب : مهاب ممدوح

الإثنين، 29 أبريل 2024 05:30 م

shareicon

مشاركه

جون أنطوي

جون أنطوي

حرص جون أنطوي، لاعب نادي دريمز الغاني، على تقديم اعتذاره إلى جماهير فريقه، بعد توديع بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نادي الزمالك خلال المباراة التي جمعت بينهما، في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وحجز الزمالك مقعده في نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعدما نجح في إقصاء فريق دريمز الغاني، محققًا الفوز عليه بثلاثية مقابل لاشيء، في إياب نصف نهائي البطولة، بعدما حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الذهاب.

ونشر موقع "Ghana soccer net"، رسالة أنطوي، والتي جاءت على النحو التالي:"من كوناكري في غينيا إلى ليبيريا ثم تونس إلى أنجولا مباشرة إلى نيجيريا والقاهرة في مصر، يا لها من رحلة، كان كل ما علينا أن نقوله هو شكرًا يا رب على ما وصلنا إليه".

وأضاف: "إلى عائلة دريمز والفريق الفني والإدارة ومجلس الإدارة والجميع في النادي، نيابة عن اللاعبين، نتقدم بالشكر الجزيل، شكرًا لإيمانكم بنا ومنحنا هذه الفرصة الرائعة، سنواصل الإيمان".

وتابع : "شكرا كورت إي إس أوكراكو، أكتب لك هذه الرسالة والدموع في عيني، أشكرك على كل شيء، سنحكي قصتنا يومًا ما".

وأشار: "إلى الأمة الغانية نقول إننا نأسف للنتيجة المخيبة للآمال، شكرًا لكم على الدعم الهائل والثابت والدعوات التي قدمتموها لنا طوال هذه الرحلة خاصة ضد الزمالك في ملعب بابا يارا".

واختتم جون أنطوي، رسالته قائلًا: "إلى زملائي في الفريق، يا رفاق، دعونا نرفع رؤوسنا ونواصل القتال لإبقاء هذا الحلم حيًا، أنا فخور جدًا بكم يا رفاق، أنتم أحد أفضل الفرق الذي لعبت معها على الإطلاق، دعونا نحافظ على الحب، أراهن أن المستقبل مشرق حقًا".