الاتحاد الفلسطيني: فخورون بما يقدمه وسام أبو علي مع الأهلي .. الجماهير تتابع كل مبارياته (خاص)

كتب : أحمد عبد العال

الإثنين، 29 أبريل 2024 05:33 م

shareicon

مشاركه

وسام أبو علي لاعب الأهلي

وسام أبو علي لاعب الأهلي

قال فراس أبو هلال، الأمين العام للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، إن الجميع يشعرون بحالة كبيرة من الفرح عند متابعة وسام أبو علي رفقة النادي الأهلي.

وقاد وسام أبوعلي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد أن سجل في مرمى مازيمبي في مباراة العودة والتي حسمت تأهل الفريق إلى النهائي لمواجهة الترجي التونسي في النهائي الكبير.

وقال أبو هلال من خلال تصريحات خاصة لـ كورة بلس: "ما يقدمه وسام أبو علي يسعد كل فلسطيني خاصة وأنه أصبح لاعب في صفوف المنتخب."

وأضاف: "سعداء بما يقدمه وسام أبو علي كاتحاد فلسطيني خاصة وأنه سيكون جزء من منتخب الفدائي في الفترة المقبلة، سعادتنا زادت بعد أن ساهم بشكل كبير في تأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكمل : "الجماهير في فلسطين تتابع وسام مع الأهلي ويتابعون كل المباريات على مواقع التواصل الاجتماعي، اللاعب انسجم سريعًا رفقة النادي الأهلي."

وواصل : "مكرم دبوب، المدير الفني لمنتخب فلسطين سعيد بتألق وسام أبو علي مع الأهلي، ما يقدمه يثلج صدر المدرب الذي يستعد لاستقبال اللاعب في المنتخب."

وسام أبو علي يمثل فلسطين

وكان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، قد أعلن خلال الأيام الأخيرة من شهر مارس، عن منح فيفا أحقية للاتحاد الفلسطيني لأن يقوم اللاعب بتمثيل منتخب فلسطين.
الاتحاد الفلسطيني في ذلك الوقت أصدر بيانًا صحفيًا جاء فيه

"أصدرت لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قرارًا يقضي بأهلية اللاعب وسام أبو علي لتمثيل منتخبنا الوطني.وجاء هذا القرار بناءً على الطلب الذي تقدم به الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ورغبة وطلب وسام أبو علي بتغيير اتحاده من الدنماركي إلى الفلسطيني."