أنشيلوتي: لا يمكن التقليل من ريال مدريد في دوري الأبطال.. الجميع يعلم قدراتنا

كتب : تامر ممدوح

الإثنين، 29 أبريل 2024 08:10 م

shareicon

مشاركه

أنشيلوتي

أنشيلوتي

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد أن مواجهة بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث أشار إلى أن المباراة ستكون صعبة.

مؤتمر أنشيلوتي

وقال أنشيلوتي خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي لمباراة بايرن ميونخ: "نحن سعداء بوجودنا هنا لأن قليلين حتى في هذه القاعة أعتقدوا أنني سأصل إلى هذا المؤتمر الصحفي وها أنا هنا".

وأضاف: "الثقة في خوض نصف النهائي يمكن أن تقودنا للعب نهائي آخر في دوري أبطال أوروبا. لكن دعونا لا ننسى أن هذا يستمر 180 دقيقة".

وواصل: "لا يمكن التقليل من قيمة ريال مدريد أبداً في هذه المسابقة، لأن الجميع يعرف ما يمكننا القيام به. نشعر بالاحترام من الجميع".

وعن وجه الشبه بين الريال وبايرن أكمل: "من حيث الجودة، فهم أقوياء في الهجمات المرتده ويمكنهم اللعب بطرق مختلفة وهم خطيرون للغاية. نحن إثنان ليس لدينا هوية واضحة جداً. يمكننا أن نلعب بطرق مختلفة".

واستمر: "ليس لدي أي خيار تكتيكي في الاعتبار. يجب علينا أن نقيم بعناية كيفية اللعب، دون أن نفقد هويتنا وهو أمر واضح للغاية".

واختتم: " لدى جنابري خيارات للتسجيل، مثل ساني أو كين أو موسيالا. فينيسيوس يملك أكثر من ميندي، إنها إحصائيات. نحن نحترم مهاجمهم كثيراً، لا أكثر".