لأول مرة منذ بداية الموسم.. مستشفى الأهلي خالية من الإصابات سوى لاعب واحد

كتب : تامر ممدوح

الإثنين، 29 أبريل 2024 10:12 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

عانى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تواجد العديد من الإصابات خلال الفترة الماضية، حيث غاب عن الفريق الأحمر 10 لاعبين من القوام الأساسي للفريق.

مستشفى الأهلي

المارد الأحمرد بقيادة السويسري كولر خاض مباريات مهمة في ظل غياب العديد من النجوم منها مواجهتي سيمبا في دوري أبطال أفريقيا، والزمالك في دوري نايل.

حاول كولر جاهدا تعويض غياب هؤلاء النجوم من خلال إشراك بدلاء، وكان له ماتنمى حيث استطاع أن يصل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، والآن أصبحت مستشفى الأهلي لا تضم أحدا سوى حمزة علاء حارس الفريق.

وكانت مستشفى الأهلي تضم العديد من اللاعبين وهم:

إصابات الأهلي

حسين الشحات والذي أجرى عملية جراحية في الوجه، وذلك بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة الفريق أمام سيمبا التنزاني، في دوري أبطال إفريقيا.

وأليو ديانج حيث أجرى المالي جراحة في النمسا لاستئصال جزء من غضروف ‏الركبة.، إمام عاشور والذي تغيب عن المارد الأحمر بسبب خلع في الكتف.

وغاب مروان عطية عن المشاركة مع الأهلي في الفترة الماضية بسبب شد العضلة، كما تغيب أيضا أحمد كوكا وأكرم توفيق وبيرسي تاو عن الفريق بسبب الإصابة.

كما تغيب الحارس الدولي محمد الشناوي عن مواجهات الفريق خلال الفترة الماضية بسبب خلع في الكتف تعرض له مع المنتخب المصري، بالإضافة إلى محمد الضاوي كريستو ووسام أبو علي وياسر إبراهيم.