تفاصيل مقابلة لاعبة منتخب مصر للسيدات ومهاجمة إنجلترا في لندن (خاص)

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 01:19 م

shareicon

مشاركه

نادين غازي وأليسيا ميا تيريزا «ليسي».

نادين غازي وأليسيا ميا تيريزا «ليسي».

قادت الصدفة للجمع بين قائدة فريق بيراميدز أحد أندية الدوري الممتاز للكرة النسائية، وهدافة العرب ومنتخب مصر للسيدات الأول، أليسيا ميا تيريزا «ليسي» روسو مهاجمة منتخب إنجلترا سيدات، والمحترفة حاليا في صفوف فريق نورث كارولاينا كوريج الأمريكي.

وتسابق نادين غازي لاعبة المنتخب الوطني وقائدة بيراميدز للسيدات، خلال الفترة الحالية الزمن من أجل العودة من جديد للملاعب، بعد الإصابة التى ألمت بها خلال مباراة فريقها، بالدوري العام امام المعادي واليخت في أفتتاح الموسم قبل المنصرم، وهو قطع في الرباط الصليبي والغضروف.

وعانت لاعبة بيراميدز في بداية مرحلة التأهيل، خاصة بعد اكتشاف قطع الغضروف هو الآخر وليس الرباط الصليبي فقط، وهو ما دعى اللاعبة إلى إستشارة أكثر من طبيب متخصصا في هذا الشأن، ثم الإنتظام في التأهيل الطبيعي تحت إشراف طبيب الفريق.

وظهرت قائدة بيراميدز خلال التأهيل بجسد هزيل وأعراض الضغف العام، بسبب فقد كثير من الوزن بعد إجراء الجراحة والسير على برنامج غذائي، مخصص لها تم وضعه من قبل المدرب الخاص بها، بالتعاون مع الطبيب المشرف على حالتها الصحية.

وتعد نادين غازي أحد، أهم عناصر فريق بيراميدز والمنتخب الوطني المصري، وشهد الظهور الأخير لها مع حفيدات الفراعنة، تسجيل 10 أهداف في بطولة العرب الأخيرة التي استضافتها مصر، وحصلت آنذاك على هدافة البطولة.

أليسيا روسو ‏لاعبة كرة قدم إنجليزية تلعب في مركز الهجوم لفريق كارلس في نورث كارولينا، ولعبت سابقا في صفوف لتشيلسي وبرايتون وهوف ألبيون على الترتيب، ومثلت روسو منتخب إنجلترا تحت 19 عاما ومنتخب إنجلترا تحت 17 عاما ومنتخب إنجلترا تحت 15 عاما.