وليد ناظر يحسم موقفه من الترشح لرئاسة اتحاد جدة الأربعاء

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 01 مايو 2024 05:05 م

shareicon

مشاركه

لؤي ناظر

لؤي ناظر

من المنتظر أن يحسم لؤي ناظر ، رئيس نادي الاتحاد السعودي السابق، قرار ترشحه مجددًا لرئاسة العميد من عدمه، مساء اليوم الأربعاء، بعد أن حدد أعضاء مجلس إدارته.

وليد ناظر يحسم موقفه من الترشح لرئاسة اتحاد جدة

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن ناظر انتهى فعليًا من اختيار أعضاء مجلس إدارته، والتي تضم خبرات في جميع المجالات الرياضية والإدارية والاستثمارية.

وأضافت الصحيفة أن فترة الرئيس الحالي أنمار الحائلي تنتهي في ختام الموسم الجاري، حيث ألمح لعدم ترشحه لولاية جديدة في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام.

وأوضحت الصحيفة السعودية في تقريرها المنشور اليوم الأربعاء أنه وفق للمصادر المقربة من النادي، تأتي خطوة ناظر إثر مطالبات جماهيرية، وتلبيةً لرغبة عدد من رؤساء وأعضاء النادي، الذين يريدون عودته إلى رئاسة الاتحاد، إذ تولى ناظر رئاسة النادي بتكليف من وزارة الرياضة 26 نوفمبر 2018 خلفًا لنواف المقيرن.

ونجح ناظر، في ذلك الموسم، بتجاوز مأزق تأخره في ترتيب الدوري، كما وصل مع الاتحاد إلى نهائي كأس الملك، الذي خسره أمام التعاون بهدفين مقابل هدف، وتأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

الاتحاد يعاني هذا الموسم حيث ودع المنافسة على جميع الألقاب التي يتنافس عليها مثل كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا، وفقدان فرصة الاحتفاظ بلقب الدوري الذي توّج به في الموسم الماضي.