تشيلسي في مواجهة نارية ضد توتنهام بـ ديربي لندن

كتب : السيد شحتة

الخميس، 02 مايو 2024 10:21 ص

shareicon

مشاركه

تشيلسي

تشيلسي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي تشيلسي في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة مواجهة نارية ضد  نظيره توتنهام في ديربي لندن الذي يجمع بين الفريقين بالمباراة المؤجلة من الجولة 26 من بطولة الدوري الإنجليزي.

يعول تشيلسي في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد " ستامفورد بريدج" على عاملي الأرض والجمهور في مواجهة توتنهام الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه. 

تشيلسي يتحدى توتنهام

يطمح تشيلسي في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويحتل تشيلسي حاليًا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة بعد خوض 33 مباراة حيث حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 9 وتعرض للهزيمة في 11 لقاء.

وفي آخر ظهور له خطف نادي تشيلسي تعادلًا مثيرًا من أستون فيلا بهدفين لكل فريق بعد التأخر بهدفين في الشوط الأول ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

مهمة تشيلسي الليلة لن تكون سهلة أمام توتنهام الذي يسعى إلى العودة من استاد " ستامفورد بريدج" حاملاً الثلاث نقاط في رصيده.

يطمح توتنهام في تحقيق الفوز في مباراة اليوم والعودة إلى سكة الانتصارات من أجل مصالحة جماهيره بعد الخسارة التي تعرض لها أمام أرسنال.

 وحقق أرسنال فوزًا مثيرًا على حساب توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.