كولر يجهز ياسر إبراهيم قبل مواجهة الجونة في دوري نايل

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 02 مايو 2024 11:06 ص

shareicon

مشاركه

ياسر إبراهيم

ياسر إبراهيم

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة قوية ضد الجونة ، في لقاء الجولة الـ 21 من بطولة الدوري المصري لكرة القدم "دوري نايل" للموسم الجاري 2023 -2024.

يأتي ذلك بعد نجاح الأهلي في تحقيق فوزًا مثيرًا على نظيره الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة الـ 20 التي أقيمت مساء الأربعاء في إطار مباريات دوري نايل.

ويبدأ الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري، مارسيل كولر، استعداداته لمباراة الجونة حيث يبحث مارسيل كولر إعادة اللاعب ياسر إبراهيم إلى مركز قلب الدفاع، بعد غياب لفترة طويلة بسبب الإصابة.

ياسر إبراهيم يستعد للمشاركة مع الأهلي ضد الجونة

ومن المنتظر أن يدفع كولر بمدافعه ياسر إبراهيم في مواجهة الجونة، بعد تعافيه نهائيًا من الإصابة، وذلك لتعويض غياب اللاعب رامي ربيعة بسبب الإيقاف.

ويرغب كولر في تجهيز ياسر إبراهيم خلال مباريات الدوري استعدادًا لنهائي دوري أبطال أفريقيا، المنتظر إقامته ضد الترجي الرياضي التونسي.

موعد مباراة الأهلي والجونة

يلاقي الأهلي نظيره فريق الجونة في السابعة مساء السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري Nile، على استاد القاهرة الدولي.

ويواصل المارد الأحمر، تدريباته اليوم الخميس، بدون راحة، استعدادًا لموقعة الجونة، بسبب ضيق الوقت.

وتنقل مباراة الأهلي والجونة في دوري Nile، عبر موقع وتليفزيون "كورة بلس" الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري.

واستعاد الأهلي ذاكرة الانتصارات، بالفوز على الإسماعيلي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، بعد الخسارة أمام الغريم التقليدي في آخر مواجهاته بالدوري.