يوسف الفحلي لـ كورة بلس: لن نتأثر بالغيابات أمام الزمالك

كتب : صلاح أبو زيد

الخميس، 02 مايو 2024 03:27 م

shareicon

مشاركه

يوسف الفحلي

يوسف الفحلي

عبر يوسف الفحلي، لاعب فريق نهضة بركان المغربي عن استعداداته لمواجهة الزمالك في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، مشيرًا إلى أن بركان لا يقف على أي لاعب.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك بنظيره نهضة بركان المغربي مساء يوم الأحد الموافق 12 مايو في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية في المغرب، على أن تقام مباراة الإياب يوم 19 من نفس الشهر بالقاهرة.

وقال يوسف الفحلي في تصريحات لـ " كورة بلس" :"نستعد لمباراة الزمالك بشكل جيد، النادي المصري فريق كبير وله اسم وتاريخ عريق، ولكننا جاهزون للقاء النهائي بشكل كبير".

وتابع: "الزمالك خاض مباراتين أكثر منا في بطولة كأس الكونفدرالية، ولكن ذلك لا يؤثر على أداء الفريق ولا يعطيهم أي أفضلية، فنحن سنخوض مباريات عديدة قبل لقاء النهائي".

وأكمل: "لدينا مباراة مهمة أمام الجيش الملكي في كأس المغرب اليوم، نسعى للتركيز فيها والنظر بعدها إلى مباراة الزمالك".

وأردف: "سنلعب قبل النهائي مباريات هامة، تجعلنا مستعدون بشكل جيد للنهائي".

وذكر: "لن نتأثر بغياب العرجون عن مباراتي النهائي أمام الزمالك، الفريق يمتلك مجموعة قوية للغاية وقادرون على المنافسة".

وأردف: "الزمالك فريق كبير وله اسم على مستوى القارة الإفريقية، ولكن نهضة بركان أصبح فريق كبير أيضًا وله خبرة كبيرة في النهائيات الإفريقية، وفي 4 مواسم حققنا لقبين من كأس الكونفدرالية، ولقب كأس سوبر إفريقي"

واختتم: "نهضة بركان أًصبح يلعب نهائي أو اثنين كل عام، وفي العامين الماضيين حققنا 4 ألقاب مختلفة، وأصبحنا متمرسين ونستعد لمواجهة الزمالك التي نتمنى أن تظهر بشكل يليق بفريقين كبيرين مثل الزمالك وبركنا، ونسعى لتشريف الكرة العربية والإفريقية".

وكان الزمالك قد تأهل إلى نهائي البطولة بعدما فاز على دريمز الغاني بنتيجة 3-0 في إياب الدور نصف النهائي، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي، بينما تأهل نهضة بركان إلى نفس الدور دون خوض أي دقيقة بعد انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري من مباراة العودة بعد الأزمة الأخيرة بينهما.