أحمد حسن: الزمالك قادر على المنافسة على لقب الدوري المصري ولكن

كتب : صلاح أبو زيد

الخميس، 02 مايو 2024 08:20 م

shareicon

مشاركه

أحمد حسن

أحمد حسن

طالب أحمد حسن، نجم الكرة المصرية السابق، لاعبو الزمالك بالتركيز خلال الفترة القادمة واستغلال نشوة الانتصارات الأخيرة على الاتحاد والأهلي ودريمز للعودة مرة أخرى والمنافسة على لقب الدوري المصري.

وتُقام حاليًا مباراة الزمالك والبنك الأهلي، في إطار منافسات الجولة 20 من بطولة دوري نايل للموسم الجاري 2023-2024، على استاد القاهرة الدولي.

وقال أحمد حسن في تصريحات عبر فضائية"أون تايم سبورتس": "يجب على لاعبي نادي الزمالك التركيز خلال الفترة القادمة، الفريق يسير بشكل جيد وجوميز أصبح لديه حلول كثيرة في خط الوسط والهجوم".

وأكمل: "الفريق حقق انتصارات مميزة على الاتحاد والأهلي ودريمز الغاني على الرغم من تقديم أداء سئ في مباراة الذهاب أمام الفريق الغاني في القاهرة".

وتابع: "الزمالك قدم أداء سئ للغاية أمام دريمز بعد الفوز على الأهلي وبعدها أثبت قوته وانتصر هناك بثلاثية نظيفة، وهناك فرصة كبيرة للتتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية".

وأتم: "على الزمالك أن يستغل الانتصارات الأخيرة على الأهلي والاتحاد ويسعى لتحقيق الفوز في الـ 4 مباريات المتبقية له في الدوري ، ليعود مرة أخرى للمنافسة على لقب الدوري".

وجاء تشكيل الزمالك  كالتالي: 

حراسة المرمى : محمد عواد .

خط الدفاع : أحمد فتوح – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد –أحمد حمدي .

خط الهجوم : ناصر ماهر - مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، معاذ علاء الدين وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال ومهاب ياسر ومحمد عاطف  وسامسون أكينيولا وناصر منسي.

طالع أيضًا:

كيف تشاهد مباراة تشيلسي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي؟

إيقاف تونالي شهرين بسبب المراهنات