كواليس إصابة مصطفى شلبي أمام البنك الأهلي واستبداله "فيديو"

كتب : صلاح أبو زيد

الخميس، 02 مايو 2024 09:31 م

shareicon

مشاركه

مصطفى شلبي - لاعب الزمالك

مصطفى شلبي - لاعب الزمالك

تعرض مصطفى شلبي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لـ إصابة قوية غادر على أثرها مباراة البنك الأهلي، والتي انتهت بينهما منذ قليل ضمن منافسات بطولة دوري نايل.

وحقق فريق الزمالك فوزاً غالياً على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة يحتل بهم المركز الثاني عشر، في حين يتوقف رصيد البنك الأهلي عند 18 نقطة يحتل بهم المركز الخامس عشر.

وتعرض مصطفى شلبي لإصابة في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول، ولم يستطع على إثرها استكمال المباراة، ليغادر ويشارك بدلاً منه البنيني سامسون أكينولا.

ورصدت عدسة "كورة بلس" كواليس إصابة مصطفى شلبي وتدخل الجهاز الطبي لنادي الزمالك لمعالجته خارج أرضية الملعب.

طالع أيضًا:

كيف تشاهد مباراة تشيلسي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي؟

إيقاف تونالي شهرين بسبب المراهنات

أهداف مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري

وافتتح أحمد السيد زيزو التسجيل لصالح الزمالك في مرمى البنك الأهلي بالدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع من عمر الشوط الأول من علامة الجزاء، والتي احتسبها حكم المباراة بعد مسك واضح من محمد عبد الغني لاعب البنك الأهلي لـ سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الأبيض، ليسددها زيزو قوية تسكن أقصى الزاوية الزاوية اليمنى لحارس البنك الأهلي حسن شاهين.

وسجل أحمد حمدي هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 77 بعد عرضية من زيزو يتصدى لها حارس البنك الأهلي لترتد الكرة لـ "حمدي" الذي سدد الكرة داخل الشباك، ولكن الحكم يلغى الهدف بداعي التسلل على زيزو من بداية اللعبة.