ليفاندوفيسكي: شغفي لـ كرة القدم لم ينتهي بعد.. وبرشلونة أكبر نادي في العالم

كتب : تامر ممدوح

الجمعة، 03 مايو 2024 12:08 ص

shareicon

مشاركه

ليفاندوفيسكي

ليفاندوفيسكي

أكد روبرت ليفاندوفيسكي لاعب فريق برشلونة أنه ما زال يريد لعب كرة القدم.. كما أكد على أن نادي برشلونة هو أكبر نادي في العالم.

ونقلت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تصريحات لـ اللاعب البولندي حيث قال: "برشلونة هو أكبر نادٍ في العالم وكوني جزءًا منه يجعلني أشعر بالفخر، وشرف كبير لي أن أسجل الأهداف لهذا النادي".

واستمر: "أعتقد أنني مهاجم يمكنه اللعب في جميع الفرق والأنظمة من الناحية التكتيكية. يمكنني اللعب بأسلوب الهجمات المرتدة، وليس لدي أي مشاكل في اللعب بأسلوب الاستحواذ والتمريرات، الأهم هو كيف سيلعب الفريق".

واستطرد: "كل هدف سجلته لبرشلونة له معنى خاص بالنسبة لي، هذا هو المكان الذي أردت أن أكون فيه، كان شيئًا كنت أحلم به عندما كنت طفلاً، وقد تحقق الآن وأشعر وكأنني جزء من هذا النادي الرائع".

وتابع: "في كرة القدم عليك أن تتكيف مع المباراة والخصم وإيجاد الحل الأفضل، الشيء المهم هو كيف يلعب الفريق وكيف يمكنني التكيف مع ذلك، لأنني أحاول دائمًا العثور على أسهل وأسرع طريقة لتسجيل الهدف".

واختتم: "لا يزال لدي شعور بأنني أريد أن أعمل بجد وأريد أن أكون أفضل، إذا كان لديك شغف وحب لهذه الرياضة وإذا كان لديك الرغبة في الاستيقاظ والرغبة في التدريب والفوز فهذا يعني أنك على الطريق الصحيح، ما زلت أشعر أن لدي هذا الشغف الذي كان لدي منذ سنوات".