بث مباشر مباراة التعاون (0) - (3) الهلال في الدوري السعودي للمحترفين.. انتهت

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 03 مايو 2024 05:07 م

shareicon

مشاركه

الهلال السعودي

الهلال السعودي

يقدم موقع وتليفزيون "كورة بلس" في التقرير التالي، بث مباشر مباراة التعاون ضد الهلال في إطار مباريات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم للموسم الجاري 2023 - 2024.

بث مباشر مباراة التعاون ضد الهلال في الدوري السعودي للمحترفين

يستعد فريق الهلال لخوض مواجهة صعبة مع مضيفه التعاون، اليوم الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وقبل المباراة، يحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 80 نقطة، في المقابل يأتي التعاون في المركز الرابع برصيد 51 نقطة، بفارق نقطة عن الأهلي الثالث، لكن "سُكري القصيم" لعب مباراة أكثر.

ويدخل الهلال مباراة التعاون باحثا عن مواصلة انتصاراته وتعزيز سلسلة الفوز المتتالي والاقتراب خطوة أخرى نحو لقب الدوري، بعدما وصل الفارق بينه وبين النصر أقرب ملاحقيه إلى 9 نقاط، علما بأن "الأزرق" له مباراة مؤجلة ضد أهلي جدة.

في المقابل، يتطلع التعاون الذي يعيش أفضل مواسمه لتحقيق الفوز والحفاظ على تواجده بالمربع الذهبي والاقتراب خطوة  المراكز المؤهلة للمشاركة الآسيوية.

موعد مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام المباراة بين التعاون والهلال، اليوم، الجمعة، 3 مايو 2024،  على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وتبدأ صافرة مباراة التعاون ضد الهلال في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، وتحديدا قناة SSC1 HD بتعليق مشاري القرني، ومحمد حسين اضرضور، كما ستنقل عبر قناة SSC1 SD بتعليق فهد عنزي.

تشكيل الهلال اليوم ضد التعاون

 

 

حراسة المرمى: ياسين بونو.

الدفاع: سعود، كوليبالي، آل بليهي، البريك.

الوسط: نيفيز، سافيتش، ناصر.

الهجوم: مالكوم ، ميشايل، ميتروفيتش.